• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

تجربتي مع عملية تجميل الانف

تجربتي مع عملية تجميل الانف

  • 31 مايو, 2022

تجربتي مع عملية تجميل الانف جراحيا ، يجب  أن تعلم عزيزي القارىء أن الكثير من المرضى يصيبهم الدهشة حيال سرعة الشفاء بعد عملية تجميل الأنف، عملية تعديل الانف جراحيا تكون عن طريق الكثير من الخطوات المعقدة التي قد لا يعرفها المريض.

وتعد خطوة اختيار الجراح المناسب هي أكثر الخطوات أهمية على الإطلاق، فبإمكانك التمتع بتجربة ناجحة أو العكس لا قدر الله، لذا يجب عليك اختيار الطبيب المناسب الكفء لتفادي الكثير من المضاعفات الغير مستحبة.

فإذا كنت من الذين سيقدمون على جراحة تجميل الانف في القريب العاجل، قد تبحث كثيرا عن تجربتي مع عملية تجميل الانف، وذلك من واقع الكثير من التجارب المنشورة على الإنترنت، ولكن أحترس، فالكثير من هذه التجارب قد تكون مأسوية وذلك بسبب عوامل لا تتوفر عندك، إذا طبعا أخترت الطبيب المناسب ومكان الجراحة المناسب لذلك.

 

نصائح هامة من تجربتي مع عملية تجميل الانف:

يجب أن تعلم أن عملية تجميل الانف جراحيا من الجراحات الآمنة تماما وأكثرها نجاحا، كما أنك قد تنعم بتجربة رائعة قد تفند مخاوفك من كون هل عملية تجميل الانف مؤلمة والتي بالطبع راودتك كثيرا قبل العملية.

إن كنت قد أجريت بالفعل عملية تجميل الأنف حديثا وتشعر بعدم الارتياح، أو كان وجهك متورّم وكذلك أسفل عينيك، فطمأن كل هذه الأعراض ستزول سريعا خلال أيام، فالكثير من المرضى بواقع تجاربهم مع تجميل الانف ذهبوا إلى عملهم بعد أسبوع واحد!

تحتاج فقط لبعض الراحة والنوم ورأسك مرتفع قليلا، أستخدم بعض الثلج مساج على مناطق التورم، واحرص على أتباع تعليمات طبيبك بدقة.

عمليات التجميل قبل وبعد:

قبل عملية تجميل الانف جراحيا ستمر بالكثير من الخطوات، سيطلب منك طبيبك إجراء بعض الفحوصات الخاصة بالدم صورة دم كاملة، معدلات السيولة و سرعة تجلط الدم، كما قد يطلب منك بعض الفحوصات الخاصة بمرض السكري، سيسألك أيضاً عن ما إذا كنت تعاني من أحد الأمراض المزمنة ضغط الدم وحساسية الصدر وخلافه، لذلك يجب عليك أن تتبع كل التعليمات بدقة وأن تتمتع بالصدق التام مع طبيبك لتتجنب حدوث أي مضاعفات لا تحمد عقباها.

قبل جراحة تجميل الانف تأكد من أن تتمتع بقدر كاف من الراحة والهدوء، تجنب المثيرات وخذ قسطاّ من الراحة من دوامك اليومي.

بعد الجراحة سيبلغك طبيبك ببعض التعليمات التي يجب أتباعها بدقة لتلافي وقوع المضاعفات، ولكي تنعم باستشفاء سريع ونتائج مذهلة.

تجربة واقعية لإحدى السيدات اللاتي خضعن لعملية تجميل الانف مع د.حلمي سليمان

كنت أعاني من صعوبات في التنفس خاصة في فصل الصيف، حيث الحرارة المرتفعة وقلة التهوية اللازمة، ذهبت لأحد أطباء الأنف والأذن والحنجرة، أقر الطبيب بأنني يلزمني إجراء عملية تجميل الانف، حيث أنني بحاجة لتعديل صمامات الأنف من أجل التنفس والتخلص من الشخير ليلاً.

بدأت رحلتي في البحث طويلا عن الطبيب المنشود والمكان المناسب، ولا أخفيكم سراً أنني كنت قلقاً للغاية من العواقب والآثار الجانبية لعملية تجميل الأنف، وتساءلت كثيرا حول هل عملية تجميل الانف مؤلمة؟، وهل هذا الأمر يستحق كل هذا العناء؟

إلى أن جاء هذا اليوم السعيد الذي نصحني فيه أحد أصدقائي بالعمل للذهاب إلى د.حلمي سليمان، حيث أنه قد أجرى عنده جراحة دقيقة في الانف وكانت تجربة رائعة بكل المقاييس.

سألته عن عملية تجميل الانف، وهل عانى من الآثار الجانبية لعملية تجميل الانف التي يتشدقون بها على صفحات الإنترنت، ولا أخفيكم سراً كانت الأمور المادية من أكثر ما يشغلني، فقد طمأنني سريعاً من أن الخدمة الطبية كانت متناسبة تماماً مع الأسعار.

ذهبت إلى د.حلمي سليمان ووجدت معه كل ما حكاه لي صديقي وأكثر، شعرت بالطمأنينة والراحة واتخذت قراري سريعاً، أجريت بعض الفحوصات والأشعة وتم تحديد الموعد المنشود.

يوم جراحة تجميل الأنف ذهب عني الكثير من القلق المتوقع بفضل الطاقم الطبي المدرب جيداً والودود للغاية، خضعت للتخدير الموضعي وبدأت الجراحة التي لم تلبث طويلاً، اندهشت حقاً من السرعة والراحة أثناء عملية تجميل الانف، وصف لي د.حلمي سليمان بعض المسكنات التي جعلتني أشعر بالكثير من الراحة، عانيت ببعض التورم حول الانف في الأسبوع الأول ولكن طمأنني الطبيب أنه طبيعي وسيزول خلال الأسبوع الثاني، شعرت بنتيجة مرضية من الأسبوع الأول مما جعل تجربة رحلة ما قبل وبعد عملية تجميل الانف تجربة تستحق الكثير.

هل سأجد عملية تجميل الانف مؤلمة؟

نعلم يخفي هذا السؤال الكثير من ترددك، ولكي نجيب على التساؤلات حول إجراء عملية تجميل الأنف، يجب أن تعلم أن مقياس الألم هو مقياس نسبي متغير من شخص لآخر ، فلا تعمد على تجارب غيرك بل ثق في ما يقوله لك طبيبك، فإحساسك بالألم قد يكون أخف كثيرا من غيرك، كما أنه قد يزول تماما مع أتباع كافة التعليمات التي سيبلغك بها طبيبك، كما أن لإلتزامك بتناول أدويتك في الأوقات المحددة يجنبك الاحساس بالألم بعد عملية تجميل الانف.

تجربتي مع الالم بعد عملية التجميل:

تجربتي مع عملية تجميل الانف كانت مميزة بحق، حيث أنني لم أعاني من الألم، فقد كنت أشعر بالراحة طوال الجراحة،  بعد ذهاب مفعول التخدير وصف لي الطبيب بعض العقاقير المسكنة، فلم أشعر بالألم نهائيا، ولكي أكون منصفة لم أشعر سوا ببعض عدم الارتياح في التنفس من الأنف، حيث نصحني د.حلمي بالاعتماد على فمي خلال الأسبوع الأول، وسوف أستطيع التنفس مرة أخرى في الأسبوع الثاني، وهذا ما حدث معي تماماً ، شعرتةبالكثير من التحسن خلال الأسبوع الثاني والذي أزداد مع مرور الأيام.

حيث يقدم مركز الدكتور حلمي سليمان أيضا الكثير من عمليات التجميل مثل الشفة الأرنبية وغيرها.

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان
يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:
أولاً: عيادة مصر الجديدة
• العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
• الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
• مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتي 10:00 م.
ثانيًا: عيادة مدينة نصر
• العنوان: 26 شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
• الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
• مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.
ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.