• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر .. اعرف أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر .. اعرف أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر

  • 31 مايو, 2022

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر هي تلك الخطوات الهامة التي يجب معرفتها قبل التوجه إلى الطبيب. فعملية إزالة الشعر بالليزر للوجه والجسم من العمليات السهلة والآمنة، لكنها تتطلب التعرف على مجموعة من الخطوات والمعلومات الهامة للحصول على النتيجة المثالية. ومن خلال التقرير التالي نقدم أهم الخطوات التي يجب معرفتها قبل إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر.

أفضل وقت لإزالة الشعر بالليزر قبل أو بعد الدورة

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر تتضمن الكثير من الاعتبارات التي يجب أن تؤخذ في الحسبان، ومن ضمنها موعد الدورة الشهرية.

حيث تظن المرأة أنه يمكن إزالة الشعر من الجسم في أي توقيت من الشهر، لكن يرى الأطباء أنه يجب التعرف على الموعد المتوقع لنزول الدورة الشهرية، وبناءً عليه يتحدد توقيت إجراء إزالة الشعر بالليزر.

ذلك لأن الدورة الشهرية تسبب بعض الاضطرابات الهرمونية في الجسم، مما يؤثر على نتيجة الليزر، لذا فمن الأفضل إخبار الطبيب بموعد الدورة القادمة ليحدد توقيت الإجراء.

لابد أن يكون قبل مجيء الدورة الشهرية بيومين على الأقل أو بعدها بيومين، مع العلم أن الأطباء يفضلون إجراء الليزر بعد انتهاء الدورة الشهرية، لأن الهرمونات تكون قد عادت لوضعها الطبيعي.

الجدير بالذكر أن بعض الحالات تحتاج لفحص معملي لنسب هرمونات الجسم للتأكد من عدم وجود مشكلات هرمونية، مثل حالات تكيس المبايض والتي تحتاج لعلاج موازي لدى طبيب أمراض النساء بالتزامن مع إزالة الشعر بالليزر.

أسعار إزالة الشعر بالليزر

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر تتضمن تعليمات كثيرة يتعرف عليها الشخص، كما يعرف السعر الذي سوف يتحمله لإجراء ذلك.

حيث تختلف التكلفة من مكان لآخر وفقًا لمجموعة من الاعتبارات ومن ضمنها مهارة الطبيب ودرجة تقدم الأجهزة التي يستخدمها، كما تحدد التكلفة عدد الجلسات المطلوبة ودرجة كثافة الشعر.

تجربتي مع ازالة الشعر بالليزر

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع التخلص من شعر الجسم الزائد، و خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر  لدي مركز دكتور حلمي سليمان.

حيث تقول أنها كانت تعاني من الشعر الزائد بشكل واضح قبل زواجها، إلى أن قامت بهذا الإجراء، والآن الشعر ينمو أقل كثافة، مما خفف كثيراً من معانتها وجعلها تشعر بالسعادة مع بشرتها الناعمة والنضرة.

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر

خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر يوضحها الطبيب في لقائه الأول مع المريض، حيث يوضح مجموعة من الاعتبارات التي يجب الالتزام بها قبل القيام بهذا الإجراء ليتم بطريقة صحيحة وأمان، وبالتالي يحصل على أفضل النتائج ، حيث بشرة ناعمة بدون شعر أو التهابات أو أي أعراض جانبية غير مستحبة.

نقدم من خلال السطور التالية خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر للحصول على النتائج المتوقعة.

  • التوجه للطبيب المختص هي الخطوة الأولى التي يتم القيام بها عند الرغبة بإزالة الشعر بالليزر. فالطبيب المختص الذي يمتلك خبرة، سيقوم بإطلاعك على الخطوات المثالية الملائمة لطبيعة الجلد قبل إجراء الليزر.
  • عدم القيام بإزالة الشعر من جذوره بالوسائل التقليدية، مع الاعتماد على الوسائل التي يصفها لكِ الطبيب.

باختصار كل ما عليكِ اللجوء إلى المكان المثالي الذي يوفر تقنيات إزالة الشعر باحترافية، للحصول على كافة النصائح من قبل المتخصص.

هل إزالة الشعر بالليزر آمنة؟

تعتبر عملية إزالة الشعر بالليزر من العمليات الآمنة تماما على الجلد، فهذه العملية تناسب معظم الحالات من النساء والرجال. تعتمد تقنية الليزر على إطلاق حزمة من الطاقة إلى جذور الشعيرات الملونة، إذ تقوم بصيلة الشعرة بامتصاص الأشعة الصادرة من جاهز الليزر. مما يقوم بتدمير الجذور وإضعافها بشكل كامل.

وفيما يتعلق بتأثير أشعة الليزر على الجلد ومسامه، فالخلايا الجلدية لا تقوم بامتصاص أشعة الليزر. وبذلك لا يمكن للأشعة أن تؤثر بالسلب عليها. إذ يتم امتصاص الطول الموجي لأشعة الليزر فقط من قبل بصيلة الشعر. فمن المعروف عن أشعة الليزر امتلاكها قدرة انتقائية عالية. فهي يقوم بالوصول إلى هدفها وإصابته دون التأثير على الخلايا والأنسجة المحيطة.

تعليمات قبل إزالة الشعر بالليزر

  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس قبل إجراء جلسة إزالة الشعر بالليزر، وذلك حتى لا تصاب البشرة بالاسمرار والحروق.
  • نظافة البشرة بشكل كامل وخلوها من العطور والكريمات والمواد الكيميائية.
  • إزالة الشعر بالشفرة قبل أربعة وعشرون ساعة إلى ثمانية وأربعين ساعة من الجلسة.
  • استشارة الطبيب المختص قبل البدء في عمل جلسات الليزر لإزالة الشعر، للتأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع الخلل الهرموني والتكيسات.

عدد جلسات الليزر للجسم كامل

لا يمكن تحديد عدد جلسات الليزر للجسم كامل. فالطبيب المختص هو المسئول عن تحديد ذلك بناءً على حالة الجسم وكثافة الشعر ومساحة المنطقة التي يتم إزالة الشعر منها.

رد فعل الجسم كذلك من العوامل الرئيسية التي تؤثر على تحديد عدد جلسات الليزر والنبضات المستخدمة. وفي مركز دكتور حلمي سليمان لجراحات التجميل يتم القيام بجلسات الليزر للجسم كامل بشكل احترافي، وهذا باستخدام أحدث أجهزة الليزر المتواجدة حاليا.

التخدير في جلسات الليزر

تعتبر عملية إزالة الشعر الزائد بالليزر من العمليات السهلة التي تتطلب تخدير كلي، إذ يتم وضع تخدير موضعي على منطقة إزالة الشعر. وفي بعض الأحيان لا يتم وضع مخدر موضعي .

أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر

تقنيات إزالة الشعر بالليزر تحتاج إلى مركز مختص يمتلك أحدث الأجهزة والمعدات التي تعمل بشكل آمن للحفاظ على صحة الجلد. ومركز الدكتور حلمي سليمان يوفر مجموعة كبيرة من أحدث الأجهزة والمعدات الملائمة لكل أنواع البشرة وحالاتها والكثير من مواصفات وعروض مركز ازالة الشعر بالليزر مع دكتور حلمي سليمان يعتبر أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والشرق الأوسط بشكل عام، بسبب امتلاكه أحدث التقنيات وأكثرها تطورا والدكتور يجيبك على كل أسئلتك هل تقنيات الليزر للجسم تزيل الشعر من الجسم نهائيا؟  كما يعمل المركز على توفير كل عوامل الراحة والأمان للحالات، وذلك للحصول على نتائج مضمونة ومُرضية لعملائه الذين يتوافدون إليه من كل مكان بمصر والشرق الأوسط.

اعرف ما يجب فعله قبل وبعد التقشير الكيميائي وأسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء.

 

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان

يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:

 أولاً: عيادة مصر الجديدة

  • العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتي 10:00 م.

ثانيًا: عيادة مدينة نصر

  • العنوان: 2٦ شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.

ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.