• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

سعر عملية شفط الدهون في مصر بأحدث التقنيات

سعر عملية شفط الدهون في مصر بأحدث التقنيات

  • 13 سبتمبر, 2022

سعر عملية شفط الدهون في مصر بأحدث التقنيات، تعد الدهون التي لا تستجيب لأنظمة الحمية من أكثر الأشياء التي تؤرق الكثير من الرجال والنساء، حيث يلجأ الكثيرون لعملية شفط الدهون للتخلص من هذا النوع من الدهون العنيدة، وللحصول على قوام جذاب وممشوق وأكثر شبابا، ولعلك من الذين يقدمون على هذا النوع من العمليات التجميلية، ويتساءل عن سعر عملية شفط الدهون في مصر فإليك بعض التفاصيل.

سعر عملية شفط الدهون في مصر؟

عملية شفط الدهون تعتبر من الإجراءات التجميلية الأكثر طلبا، حيث زاد اللجوء إليها كثيرا في السنوات الأخيرة، نظرا لتزايد أستخدم الأطعمة الجاهزة سريعة التحضير وكذلك الأنظمة الغذائية الغير صحية.

وتعد مصر من أفضل البلدان العربية التي يمكن اللجوء إليها من أجل إجراء هذا الإجراء التجميلي، نظرا أنها تتمتع بسعر عملية شفط الدهون منخفض إذا ما تم مقارنته بالبلدان العربية المجاورة، نظرا لانخفاض الجنيه أمام الدولار.

 وبالرغم من انخفاض هذا السعر إلا أن المريض سيتمتع بمستوى طبي خدمي أكثر من رائع، كما أن الأطباء المصريين يتمتعون بالكثير من الخبرة والمهارة التي تشكلت بواقع إجراء عدد هائل من هذه الإجراءات التجميلية للكثير من المرضى في الشهر بل في اليوم الواحد، لذلك مصر من أفضل البلدان التي قد ترتاح كثيرا لسعر عملية شفط الدهون فيها.

متوسط سعر عملية شفط الدهون:

تبدأ عمليات شفط الدهون من ١٣٠٠ دولار أمريكي، أي ما يعادل٣٠ ألف جنيه مصري، ولكن انتبه هناك بعض العوامل التي تؤثر على تحديد سعر عملية شفط الدهون وهي كالتالي:

  • مستوى الرفاهية والإقامة في المشفى أو المركز التجميلي.
  • عدد المناطق التي يحتاج المريض إليها في شفط الدهون منها.
  • كمية الدهون الغير مرغوب فيها التي سيتم شفطها من الجسم.
  • كفاءة الطبيب وسمعته وخبرته في عملية شفط الدهون.
  • إذا احتاج المريض إلى حقن الدهون في مناطق أخرى بالجسم لزيادة حجمها سيزيد سعر عملية شفط الدهون.
  • اختلاف سعر عملتم أمام الجنيه من مكان لآخر.

ما هو المرشح المثالي لإجراء عملية شفط الدهون؟

ماذا تقول تجربتي مع عملية شد الجسم، تقول أن قد تبدو عملية شفط الدهون من الإجراءات التجميلية البسيطة، لكن هناك بعض المقومات التي يجب توافرها في الأشخاص المرشحين لإجراء عملية شفط الدهون، وهي كالتالي:

  • من لديهم إيجابية حول نجاح العملية.
  • البالغين ولا تفضل نهائيا في الأطفال، والذين يمتلكون وزن ٣٠٪  أكثر من الوزن المثالي المطلوب.
  • الشباب أومن يتمتعون ببشرة مرنة، ولديهم عضلات قوية.
  • من لا يعانون من أي أمراض مزمنة أو أمراض جلدية أو حالات صحية قد تقلل من نسبة الشفاء.
  • الذين يعانون من وجود دهون زائدة لا تستجيب لأنظمة الحمية الغذائية أو التمارين الرياضية.
  • الأشخاص الغير مدخنين.

أقل سعر عملية شفط الدهون بأحدث التقنيات:

يستخدم د.حلمي أحدث التقنيات في شفط الدهون وبأقل الاسعار لهذه العملية ولعمليات أخرى مثل سعر عملية تجميل الأنف مع د.حلمي سليمان؟ مقارنة بالكثير من أطباء التجميل في مصر، حيث يعتمد على تقنيات حديثة دون اللجوء للإجراءات الجراحية كالتالي:

  • شفط الدهون بالليزر: تعد تقنية ليبولايت و سمارت ليبو من أحدث تقنيات الليزر المستخدمة في شفط الدهون،  حيث تعمل طاقة الليزر على تفتيت الدهون  العنيدة الموجودة بالجسم قبل شفطها.
  • شفط الدهون بالموجات الفوق صوتية: وهي من أكثر التقنيات أمانا واقلها ألما، حيث لا تحتاج إلى التخدير الكلي، وتكون فترة النقاهة ما بعد العملية قصيرة.
  • شفط الدهون بتقنية الفيزر: أحد تقنيات شفط الدهون التي تم التوصل لها الآن، حيث تتم بدون جراحة، حيث تقوم الموجات الفوق الصوتية في تدمير الروابط الموجودة بين الخلايا الدهنية، الأمر الذي يعمل على التخلص من الدهون بصورة أكثر سرعة وفاعلية.

كيف تتم عملية شفط الدهون؟

في البداية سيقوم الجراح التجميلي باستخدام مخدر موضعي على المنطقة المراد شفط الدهون منها، وفي بعض الحالات يستخدم تخدير عام في حالة المرضى القلقين أو كبار السن ويؤدي إلى فقدان الوعي بصورة مؤقتة.

وحتى إذا تمت عملية شفط الدهون تحت التخدير الموضعي، يتم إعطاء دواء مهدئ للمريض حتى يجعله أكثر هدوء وراحة.

قبل شفط الدهون يقوم الطبيب بمتابعة معدل ضربات القلب وكذلك ضغط الدم وأيضًا نسبة الأكسجين في الدم.

قد تستمر عملية شفط الدهون من ساعتين لعدة ساعات، وذلك بناءًا على كم الدهون المراد إزالتها والتخلص منها ومتى تظهر نتائج شفط الدهون؟.

يتم اختيار الجهاز المناسب لعملية شفط الدهون، وفيرها من العمليات مثل عملية زراعة الشعر وحقن الدهون الذاتية باستخدام أحد تقنيات الشفط الملائمة لحالة المريض، ونوعية الدهون وأماكن تمركزها في الجسم.

في حال خضوع المريض للتخدير العام يقوم بالمكوث بعض الوقت في المشفى، ويقضي عدة ساعات على الأقل تحت مراقبة الطبيب د.حلمي سليمان افضل دكتور تجميل في مصر قبل مغادرته.

تعرف على سعر عملية تجميل الأنف بالليزر في مصر