• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

مواصفات وعروض مركز ازالة الشعر بالليزر مع دكتور حلمي سليمان

مواصفات وعروض مركز ازالة الشعر بالليزر مع دكتور حلمي سليمان

  • 31 مايو, 2022

إزالة الشعر بالليزر من العمليات التي لا تتطلب تدخل جراحي، لذا نالت هذه العمليات رواجا كبيرا بين النساء على وجه الخصوص. فالحصول على بشرة ناعمة ذات ملمس حريري دون الشعور بالألم ربما كان حلما منذ سنوات، لكن مع تقنيات الليزر الحديثة الحلم أصبح حقيقة. لذا قد بات البحث عن مركز ازالة الشعر بالليزر أمرا شائعا خلال السنوات الأخيرة، خصوصا بعد زيادة المنافسة بين مراكز إزالة الشعر بالليزر.

إزالة الشعر بالليزر والحمل

إزالة الشعر بالليزر خلال فترة الحمل من أكثر الأمور المثيرة للجدل، ذلك لأن الآراء متعددة والدراسات نتائجها متباينة.

حيث تشير بعض الآراء إلى أن الليزر آمن تمامًا على الجنين من بعد الشهر الثالث، ذلك لأنه يتعامل فقط مع طبقات الجلد السطحية ولا يخترق الأعضاء الداخلية ولا يصل للمشيمة.

لكن بعض الآراء الأخرى ترى أنه من الافضل الانتظار لما بعد الولادة، ليس فقط حرصًا على صحة الجنين، ولكن لأن المرأة تعاني من اضطرابات هرمونية في هذه الفترة تؤثر على كثافة الشعر.

بالتالي فإن الامر سوف يحتاج لعدد جلسات أكثر، كما أن النتائج يمكن أن تكون غير مرضية ومخيبة للآمال، لأن الشعر سُرعان مت يظهر مُجدداً نتيجة النشاط الهرموني خلال فترة العمل.

لذا فإن القرار في يد طبيب التجميل، الذي يراجع تفاصيل الحالة جيداً ويحدد ما تحتاج إليه بدقة.

عيادات إزالة الشعر بالليزر في مصر

البحث عن أفضل مكان لإزالة الشعر عن طريق الليزر يحتاج لوضع مجموعة من الاعتبارات في الحسبان، من ضمنها تجهيزات المكان، تكلفة الإجراء، والنتائج المميزة التي يتم الوصول إليها.

جميعها أمور يمكن الحصول عليها لدى مركز دكتور حلمي سليمان لجراحات التجميل، الذي يقدم خدمة طبية ممتازة بأسعار تنافسية ونتائج مضمونة.

نتائج إزالة الشعر بالليزر

الذهاب إلى مركز ازالة الشعر بالليزر لا يحتاج لتفرغ أو لأوقات مقتطعة طويلة، فهو إجراء سهل وسريع وبسيط لا يحتاج للبقاء في المستشفى أو الحصول على التخدير.

وتظهر النتائج على الفور منذ الجلسة الأولى، ومع الوقت يقل الشعر ويتأخر في الظهور، لتستمر البشرة ناعمة لفترة طويلة تصل لعدة أشهر.

كيف أجد مركز ازالة الشعر بالليزر؟

مركز ازالة الشعر بالليزر الخاص بالدكتور حلمي سليمان أثبتت التجارب أنه من أفضل المراكز المتاحة على الساحة لتقديم هذه الخدمة بأعلى جودة ودقة النتائج لديه مضمونة بدون ألم أو التهابات أو مضاعفات، ذلك لأنه يستخدم أحدث الطرق التقنية في هذا الإجراء، ويقوم بالكثير من خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر مما يجعل النتائج مبهرة والبشرة أكثر نعومة لأطول فترة ممكنة.

حيث أن اختيار أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر يتطلب البحث عن المراكز التي تتمتع بخبرة طويلة بالمجال الطبي. فإزالة الشعر بالليزر ليست تقنية تجميلية يمكن لأي شخص القيام بها. هذه التقنية تحتاج إلى طبيب مختص للقيام بعملية إزالة الشعر على أكمل وجه.

تحرص كبرى مراكز ازالة الشعر بالليزر على توفير متخصصين على دراية بتقنيات استخدام أجهزة الليزر بمختلف أنواعها. لذا قد حرص مركز دكتور حلمي سليمان على توفير متخصصين في التعامل مع مختلف أنواع أجهزة الليزر، وذلك حرصا على سلامة كل حالة من الحالات التي تتوافد على المركز.

لذا ننصح كل من يبحث عن مراكز متخصصة في تقنيات الليزر، أن يأخذ في الاعتبار عامل الخبرة والتخصص على وجه خاص.

عروض مركز ازالة الشعر بالليزر

العروض التي تقدم بمراكز الليزر في الكثير من الأحيان تكون فرص مثالية للعملاء، وهذا يدفع الكثيرون إلى البحث عن مواعيد العروض. في الواقع الأمر يتطلب منك القيام بالخطوات التالية للحصول على أحدث العروض:

  • عليكِ متابعة مواقع وصفحات المراكز الطبية التي تقوم بإجراء جلسات الليزر. وهذه المتابعة تكون عبر المواقع الإلكترونية أو منصات التواصل الاجتماعي.
  • قومي بالتواصل الهاتفي مع المراكز الطبية، للتعرف على أحدث العروض باستمرار.

ولعل مركز الدكتور حلمي سليمان لجراحات التجميل من المراكز التي تقدم باستمرار أفضل العروض. لذا يجب عليكِ متابعة المركز باستمرار، للحصول على أحدث العروض التي يقدمها على جلسات الليزر للوجه والجسم باستخدام أحدث الأجهزة.

أسعار مركز ازالة الشعر بالليزر

لا يمكن تحديد أسعار إزالة الشعر بالليزر في مركز ازالة الشعر بالليزر بشكل دقيق، لأن هذا يترتب على عدد من العوامل تتمثل في الأتي:

  • نوع الجهاز: تحديد نوع الجهاز المستخدم من أبرز العوامل التي تحدد سعر الجلسات.
  • عدد الجلسات: كذلك عدد الجلسات التي يقوم الطبيب بها يؤثر بشكل مباشر على التكلفة الكلية.
  • منطقة إزالة الشعر: تحدد مساحة المنطقة التي يُزال منها الشعر عدد البلصات، وبالتالي يترتب سعر الجلسة حسب المنطقة.

فوائد إزالة شعر الوجه بالليزر

إزالة الشعر بالليزر من الوسائل الآمنة للتخلص من الشعر الزائد بكل من الوجه والجسم. إذ تعتمد عملية إزالة الشعر بالليزر على استخدام جهاز يقوم بإطلاق حزمة من الأشعة، هذه الأشعة تعمل على تقليل نمو الشعر من الجذور.

من فوائد ازالة شعر الوجه بالليزر والجسم أن هذه الوسيلة سهلة وسريعة، ولا تترك ضررا على الوجه والجسم على الإطلاق. فالاعتماد على تقنية الليزر في إزالة الشعر لا يؤثر بالسلب على المسام، ولا يترك أي ضرر على خلايا البشرة.

من مميزات إزالة شعر الوجه والجسم بالليزر أن هذه الوسيلة لا تسبب الشعور بالألم. بسبب اعتماد غالبية أجهزة الليزر على خاصية التبريد الذاتي.  إذ تعمل خاصية التبريد الذاتي على منع شعور الحالة بالألم أثناء عمل الجلسات.

لا تؤثر تقنية الليزر لإزالة الشعر على ممارسة الأنشطة اليومية، إذ يمكن للحالة أن تقوم بأنشطتها اليومية بشكل طبيعي عقب  الجلسة. لذا تعتبر تقنية إزالة الشعر بالليزر من التقنيات الأكثر سلاسة لإزالة الشعر على الإطلاق.

اعرف مع مركز عيادات دكتور حلمي سليمان يمكنك استعادة النضارة والجمال وزرع الشعر والقيام بالكثير من أجل ذلك مثل ماذا تقول تجربتي مع عملية شد الجسم مع الدكتور حلمي سليمان

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان

يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:

 أولاً: عيادة مصر الجديدة

  • العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتي 10:00 م.

ثانيًا: عيادة مدينة نصر

  • العنوان: 2٦ شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.

ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.