• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

أسعار عملية شد البطن وشروط إجراء الجراحة وأهميتها ومدى خطورتها

أسعار عملية شد البطن وشروط إجراء الجراحة وأهميتها ومدى خطورتها

  • 2 مايو, 2022

أسعار عملية شد البطن تعكس التكلفة المادية التي يتحملها المريض للحصول على بطن مشدودة بعضلات قوية، تبدو بعدها البطن  بدون ترهلات ويصبح شكل الجسم أكثر تناسقًا، يحصل الشخص على مظهر أكثر جمالاً ، خاصة إذا كان قد فقد جزء كبير من وزنه وأصاب البطن ترهلات واضحة أو كانت المرأة حاملاً وأصيبت بترهل في بطنها بعد الولادة، مما يجعل الشد ضرورة لتستعيد هذه المنطقة جمالها المفقود.

قبل عملية شد البطن

أسعار عملية شد البطن من ضمن الأسئلة التي يريد الشخص العثور على إجابتها قبل إجراء الجراحة، ذلك إلى جانب القيام ببعض الإجراءات.

من ضمنها التوقف عن التدخين والكحوليات، ووقف تناول أدوية السيولة ومضادات الالتهاب والأدوية المسكنة، وإجراء بعض التحاليل والفحوصات التي يطلبها الطبيب للاطمئنان على الحالة.

خطوات جراحة شد البطن

قبل الحديث عن أسعار عملية شد البطن فإنه يجب الإشارة للجراحة نفسها وإلى خطواته، حيث يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير أسفل البطن.

ويتم سحب وشد الجلد للأسفل لإزالة الجزء الزائد، مع تحديد موضع جديد للسرة، ثم يستخدم الطبيب أنبوب يتم  من خلاله تصريف أي سوائل قد تتجمع تحت الجلد.

أهمية عملية شد البطن

أسعار عملية شد البطن تختلف حسب الحالة وما تتطلبه من إجراءات، يقدمها دكتور حلمي سليمان بأفضل العروض لأنه يهتم براحة المرضى، ذلك مع توفير خدمات طبية فائقة ورعاية ممتازة، مع استخدام أحدث التقنيات الطبية لإجراء العمليات ليتم الوصول للنتيجة التي يتمناها كل شخص للتخلص من الترهلات العنيدة.

السؤال الآن لماذا يتم اللجوء إلى هذه العملية وتعمل تكلفة ودفع  أسعار عملية شد البطن ؟

الإجابة: أنها عملية تجميلية مهمة للكثيرين وذلك للأسباب التالية: 

  • تساعد على استعادة شكل البطن ووضعها الطبيعية.
  • تعيد التناسق لشكل الجسم.
  • عملية مهمة بعد فقدان الوزن والولادة وشفط الدهون.
  • تعالج ترهل البطن وبروزها.
  • عملية مهمة للحالات التي لا تستجيب للرياضة والعلاج غير الجراحي.
  • مفيدة لحالات فتق شد البطن.

شروط عملية شد البطن

قبل معرفة أسعار عملية شد البطن فإنه يجب التعرف على الحالات التي يمكن أن تخضع للجراحة والشروط الخاصة بها، وذلك كما يلي: 

  • يجب أن يكون عُمر الشخص أكبر من 18 سنة.
  • يجب أن يكون الشخص بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض خطيرة أو مزمنة.
  • لابد أن يخضع المريض للفحص الطبي ويجري بعض التحاليل للاطمئنان على حالته الصحية.
  • يرتدي المريض مشداً طبيًا بعد العملية، ويستمر ذلك حتى ستة أسابيع وذلك ليتم الحفاظ على شكل البطن، ويتم التخلص منه بشكل تدريجي.
  • ضرورة التحدث مع الطبيب قبل الجراحة، ليتم شرح أسباب إجراء العملية وأهميتها والشكل المتوقع بعدها.
  • يجب ألا يكون الشخص يعاني من السمنة المفرطة عند إجراء العملية.
  • ضرورة استقرار وزن المريض لمدة لا تقل عن ستة أشهر قبل عملية شد البطن وكذلك بعدها.
  • لا تتم هذه الجراحة للسيدات الحوامل، كما لا تخضع لها أي سيدة تخطط للحمل خلال السنة المُقبلة.

تجربتي مع عملية شد البطن

جراحة شد البطن من أكثر عمليات التجميل أمانًا، وهي عملية مضمونة ونتائجها مبهرة، وذلك بشرط أن تتم في مكان مُجهز وعلى يد جراح تجميل ماهرة.

وتروي إحدى السيدات تجربتها مع عملية شد البطن لدى دكتور ” حلمي سليمان ” وتقول أنها عانت لعدة سنوات من ترهل في البطن وذلك بعد ولادات متكررة ومحاولات كثيرة للتخلص من المشكلة بالرياضة والأدوية.

ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، حتى ذهبت لعيادة دكتور ” حلمي سليمان ” وتم تحديد ميعاد العملية، وتعرفت على أسعار عملية شد البطن وتأكدت انها مناسبة لها.

وتقول أنها كانت تشعر بالخوف، لكن بعد العملية كانت المفاجأة أنها لم تشعر بالألم وأن العملية تمت في وقت وجيز وبعدها شعرت بتحسن سريع، وعادة لمنزلها بعدها بيوم واحد فقط.

وهي الآن تشعر بالسعادة بعد أن استقرت الأوضاع وعاد شكل البطن جميلاً والعضلات مشدودة وقد اختفت الترهلات تمامًا، وأصبحت تتمتع بجسم متناسق ومظهر رائع.

 أسعار عملية شد البطن

سعر عملية شد البطن في مصر ليس رقمًا ثابت، حيث يختلف الأمر من حالة لأخرى حسب تفاصيل كل حالة.

كما تختلف تكلفة شد ترهلات البطن حسب التقنية التي تستخدم في العملية ونوع التخدير وأتعاب الطبيب التي تحددها خبرته ودرجته العلمية، وتجهيزات المكان وتكلفة الأدوية وطاقم التمريض.

 مع العلم أن عيادة الدكتور حلمي سليمان تقدم أسعاراً مميزة للعملية بشكل غير مبالغ فيه ، وذلك دون التأثير على الخدمة الطبية الفائقة والرعاية المثالية التي يحصل عليها المرضى. 

لكن المؤكد أن دكتور حلمي سليمان يقدم باقات مميزة للأسعار يضمن من خلالها راحة المريض دون التضحية بالجودة والأمان.

هل عملية شد البطن خطيرة ؟

شد ترهلات البطن، عملية تجميل آمنة تمامًا وتؤتي بنتائج مبهرة ورائعة ودون أي مضاعفات.

عملية شد البطن ليست خطيرة ولا تستدعي أي خوف أو قلق، وهي يمكن أن تكون جزء من عملية شد الجسم وتتم بأمان، وذلك بشرط أن تتم في مكان مُجهز ويجريها جراح تجميل على درجة مهارة كبيرة وخبرة عالية.

إذن فإن أسعار عملية شد البطن تختلف من مكان لآخر، ولكنها غير مبالغ فيها مع دكتور حلمي سليمان مع عدم التضحية بالدقة والخدمة الطبية المميزة، لأن الهدف الأساسي هو راحة المرضى والحفاظ على صحتهم والحصول على النتائج التي يبحثون عنها بأعلى جودة ومهارة.

مع العلم أن عيادة دكتور حلمي سليمان تقدم خدمات تجميلية كثرة من ضمنها تجميل الانف وإزالة الشعر بالليزر وتجميل الأنف وتصغير وتكبير الثدي وأسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء وشد الرقبة وتجربتي مع عملية شد البطن وماذا تقول تجربتي مع عملية شد الجسم بالإضافة إلى أسعار حقن البوتكس.