• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

د.حلمي سليمان افضل دكتور تجميل في مصر

د.حلمي سليمان افضل دكتور تجميل في مصر

  • 12 سبتمبر, 2022

د.حلمي سليمان افضل دكتور تجميل في مصر، تشتهر مصر بعدد كبير من عمليات التجميل، أهمها مثلاً عمليات شد البطن، وشد الأرداف، وعمليات تجميل الأنف، وعمليات زراعة الشعر والعديد غيرها من العمليات. تعالوا معنا نتعرف على أهم عمليات التجميل في مصر وعلى افضل دكتور تجميل في مصر فيها وعلى أفضل عيادات تجميل في القاهرة.

أصبحت مصر في السنوات الأخيرة  محلا لرواج طب التجميل وكذلك وجهة للسياحة العلاجية، وما زاد عليها الطلب هو كفاءة الأطباء المصريين مع توفير التكلفة التي تقل بشكل ملحوظ عن قرينتها من البلدان العربية وكذلك أوروبا.

محتويات المقال

أفضل دكتور تجميل في مصر: 

ففي مصر لا يكتفي الأطباء بالدراسة والتدريب فقط داخل مصر، ولكن تجد أغلبهم جمع بين خبرات سنوات العمل بين الشرق والغرب، كما أن في مصر يقوم الجراح باكتشاف عدد هائل من المرضى، الأمر الذي يكسبهم خبرة متنوعة فريدة، وتختلف المعايير في اختيار افضل دكتور تجميل في مصر من شخص إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، ولكن بوجه عام توجد بعض المعايير المشتركة ومن أهم هذه المعايير:

 خبرة دكتور التجميل المعالج:

نستطيع أن نقول بأنه قام الدكتور حلمي سليمان بمئات العمليات الناجحة والمميزة بنتائج مبهرة فى الجراحة التجميلية وجراحة الحروق وشد الترهلات وشفط الدهون الزائدة و تجميل الأنف بالإضافة إلى جراحات تجميل اليد و الساق و كذلك الجراحات الجلدية الميكروسكوبية.

لقد أجري الدكتور حلمي سليمان أجري العديد من عمليات شفط الدهون الناجحــــة وعمليات تكبير وتصغير وتجميل  الثديين ،  فهو أفضل دكتور تجميل في مصر متخصص في عمليات جراحة الأنف وشد البشرة والوجه، وكذلك شد البطن وتجميل الصدر، حيث يستخدم د.حلمي أحدث التقنيات في شفط الدهون بالفيزر والليزر والموجات الفوق صوتية.

دكتور حلمي سليمان يملك رصيد كاف من التجارب الناجحة يجعله على قائمة أفضل دكتور تجميل فى مصر والوطن العربي ، وتعد عيادات دكتور حلمي سليمان أكبر صرحً طبي متكامل قد تجده في مصر، حيث يقوم بتقديم كافة الخدمات التجميلية، ويمكنك التأكد من ذلك يمكنك عن طريق صفحته على الانترنت، و معرفة عدد العمليات الناجحة التي أجراها، ومشاهدة تقييمات الطبيب وآراء مرضانا.

طريقة تعامل الدكتور حلمي مع الحالات:

من الأفضل اختيار طبيب يجيد التعامل معك ومع حالتك النفسية والجسمانية، لذلك ستجد مع دكتور حلمي من يستمع إليك جيدا، ويسمع شكواك بدقة واهتمام، ستجد فريق عمل متعاون جدير بثقتك.

نعلم بأن الأجر الذي يتقاضاه الطبيب من أكثر الأشياء التي تخيفك، ولكن يجب أن تعلم أنه يجب توافر في الطبيب العديد من الشروط الأخرى قبل أن تبحث عن انخفاض السعر، كما أنه كذلك لا يعني أرتفاع السعر بالضرورة أن الأطباء ممتازين، لذلك دكتور حلمي بيضع في عين الاهتمام التكلفة المناسبة للسعر لكافة الإجراءات التجميلية.

 ما سوف تجده مع د حلمي افضل دكتور تجميل في مصر:

خدمات طبية بمعايير عالمية مثل جراحات تجميل الثدي، جراحة تجميل الانف، شد البطن: نقدم لكي أفضل خدمة تجميلية بمعايير عالمية بشكل موحد، وذلك عن طريق تطبيق أحدث التقنيات القائمة علي أحدث الأبحاث التي توصلت إليه مناهج الجراحات  التجميلية العالمية

 ستجد متابعة كاملة قبل وبعد الإجراء التجميلي:  تعليمات ما بعد عملية تجميل الأنف، ستحصل على إهتمام خاص وشخصي من أفضل فريق عمل متكامل، ومن خلال تطبيق إجراءات طبية خاصة،  ومتابعة مستمرة لبرنامج صحي مصمم خصيصاً لحالتك، يشمل التشخيص المبدئي وسبل العلاج وكذلك الوقاية وإعطاء المشورة قبل وبعد الإجراء التجميلي.

نحرص علي توفير خدمة طبية على أعلى المستويات والتي تبدأ من أول الكشف المبدئي وتشريفك لنا عياداتنا واستقبالك الاستقبال الأمثل لبعث  الثقة والطمأنينة لديك بمجرد زيارتك لنا، كما نحرص علي إتاحة الوقت الكافي أثناء الكشف لتسأل وتطمئن من كل شىء قبل القدوم على خطوات الجراحات التجميلية.

فريق عمل طبي متكامل وهذا ناتج تجربتي مع عملية تجميل الانف: تتميز عيادات دكتور حلمي سليمان بنخبة من الأطباء والتمريض الأخصائية في جراحة التجميل، حيث يتمتعون بعلي أعلي درجة من الخبرة والكفاءة، كما أن فريق تمريض علي أعلي مستوي من الخبرة يسعى لتوفير الراحة والقيام  بخدمتك قبل وبعد العمليات، كل ما هو جديد فى عالم التجميل وتنسيق القوام ستجدينه بعيادات دكتور حلمي سليمان فلدينا أحدث الأجهزة التكنولوجية  المزودة بأحدث التقنيات بعالم التجميل سواء في الأجهزة الطبية أو التقنيات التجميلية الحديثة، للقيام بخطوات عملية تجميل الانف بالتفصيل على أكمل وجه.