• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

تكلفة عملية شد الرقبة في مصر

تكلفة عملية شد الرقبة في مصر

  • 16 سبتمبر, 2022

تكلفة عملية شد الرقبة يعد فقدان الوزن بالنسبة لما يعانون البدانة أمل كبير وحلم طالما حلموا به، ولكن مع خسارة الكثير من الوزن يحدث ما لا يحمد عقباه، وهو ترهل جلد الرقبة والوجه بشكل ملفت، وقد يسبب ذلك ظهور الشخص بمظهر أكبر سنا وبجلد مترهل، مما يأتي الحاجة الملحة لعمليات شد الرقبة، وليس ذلك فقط بل ما تقدم العمر يفقد الجلد الكثير من مرونته، كما يفقد مادة الكولاجين المسؤولة عن جعل الجلد مشدودا ونضرا، وهنا يبحث الكثيرون من تلك الفئة العمرية عن تكلفة عملية شد الرقبة

للتخلص من تلك الترهلات المزعجة، لذلك سنتكلم اليوم عن بعض التفاصيل التي تخص عمليات شد ترهلات الرقبة والحاجة إليها وتكلفتها فنرجو منكم المتابعة…

لماذا تأتي الحاجة إلى عمليات شد الرقبة؟

كما ذكرنا من قبل أن كبار السن من أكثر الفئات التي تبحث بشدة عن عمليات شد ترهلات الجلد، خصوصا في منطقتي الوجه والرقبة، وذلك اجعلهم يبدون أكثر سنا وأكثرها شبابا، وليس ذلك فقط بل يعاني الكثيرون ممن يتبعون أنظمة حمية شديدة من فقدان سريع للوزن، وذلك مع عدم فقدان الجلد بنفس السرعة، ومن هنا تحدث ترهلات الجلد الغير مرغوب فيها، لذلك يلجأ أولئك إلى عمليات التجميل والشد ويتساءلون بشكل مستمر عن  تكلفة عملية شد الرقبة.

كيف تتم عملية شد الرقبة

تتم عملية شد الرقبة بخطوات جراحية بسيطة، باستخدام تقنيات الخيوط الجراحية أو الهايفو أو الليزر وذلك في الخطوات الآتية:

  • أولا مرحلة التخدير: وتحدث ذلك بواسطة التخدير الكلي أو الموضعي حسب ما يرى الطبيب الحالة.
  • يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية دقيقة في تعاريج طبيعية في الوجه جانبي الاذن وفي الرقبة.
  • يقوم الطبيب بشد الأنسجة الداخلية المترهلة بواسطة خيوط جراحية وتثبيتها في المكان المناسب.
  • يقوم الطبيب بقطع الأنسجة الزائدة وإغلاق الجرح بخياطة تجميلية سهلة الالتئام.
  • يضع الطبيب مشد الرقبة للحفاظ على نتائج الجراحة في مرحلة النقاهة.

ماذا قبل عملية شد الرقبة

قبل أن تُقدم على عملية شد الرقبة يجب عليك أولا مراعاة بعض الاعتبارات الطبية والمادية أولا، وذلك لكي تتخذ القرار الصائب ونتأكد من أن هذا النوع من الجراحة يناسبك ويناسب حالتك الصحية، يجب أن تسأل عن تكلفة عملية شد الرقبة، وعن مستوى الخدمة التي ستُقدم لك، وما مستوى مهارة الطبيب وخبرته في إجراء مثل هذه الجراحات، وتفحّص جيدا قصص نجاحه وآراء المرضى، عملية شد الرقبة من الجراحات التجميلية الدقيقة والتي تلزم المهارة والدقة، وتلزم إستخدام التقنيات الحديثة والتي تجعل نتائج الجراحة مرضّية أكثر وفترة النقاهة أسرع وأكثر راحة، لذا يجب عليك توخي الحذر في اختيار طبيبك والمكان المناسب.

اجراءات قبل إجراء عملية شد الرقبة

بعد أختيارك الطبيب والمكان المناسب هناك بعض الإجراءات التي سوف تقوم بها بدقة وفقا لتعليمات الطبيب ومنها:

  • عمل بعض التحاليل المعملية التي توضح الحالة العامة للجسم من صورة دم شاملة معدلات السيولة والتجلط وكذلك مستوى السكر بالدم ووظائف الكلى والكبد.
  • عمل بعض الأشعة لمنطقة الرقبة للتعرف على الحالة العامة للأنسجة الداخلية والأعصاب.
  • تثبيت الوزن لمدة آخر ثلاثة أشهر على الأقل قبل الجراحة حتى لا تتأثر نتيجة العملية، ويفضل التعاون مع طبيب التغذية لتحقيق ذلك.
  • الإقلاع عن التدخين نهائيا قبل وبعض الجراحة، لأن التدخين يؤخر من تشافي الجروح ويضعف من نجاح الجراحة.
  • الإقلاع تماما عن الكحوليات أو المخدرات.
  • ممارسة الرياضة قبل وبعد الجراحة وجعلها روتين يومي، حيث أن الرياضة تحفز من سرعة إلتئام الجروح وتحسن من الحالة العامة للجسم.
  • التوقف عن تناول مميّعات الدم قبل الجراحة بثلاثة أيام وذلك وفقا لإرشادات الطبيب.
  • التأكد من تنظيم ضغط الدم ومعدل السكر بالدم حتى نتلافى حدوث أي مضاعفات لا تحمد عقباها.

ماذا بعد عملية شد الرقبة

نظرا لارتفاع تكلفة عملية شد الرقبة ستصبح قلقا إن لم تحقق العملية نجاحا مرضيا، لكن لا تقلق فبعد أن تمكنت من أختار الطبيب والمكان المناسب، سوف تكلل تجربتك بالنجاح بكل تأكيد، نعلم أن هناك بعض الآلام بعد الجراحة، ولكن ستزول سريعا باتباعك التعليمات التي نصحك بها طبيبك، فيمكنك تناول المسكنات التي تعمل على إزالة الورم وتخفيف الالتهابات بسرعة، قد تظهر بعض الكدمات والتجلطات حول الجرح، والتي ستزول سريعا خلال أسبوع لعشرة أيام.

يفضل إرتداء مشد الرقبة خلال الأسبوع الأول من الجراحة أو كما ينصحك الطبيب، للحفاظ على نتائج الجراحة أثناء التئام الجروح.

تكلفة عملية شد الرقبة في مصر

تعد مصر واحدة من البلدان العربية المتميزة باحتضانها أفضل جراحي التجميل في الوطن العربي، كما أنها بها مراكز تجميلية متميزة تضاهي ما قد تجده في أوروبا من حيث التجهيزات والإقامة الفندقية الفاخرة، وأهم ما يميز مصر عن غيرها هو إنخفاض سعر الجنيه أمام الكثير من العملات العربية والأجنبية ، لذلك أن عمليات التجميل بمصر قد تنخفض كثيرا عن الكثير من البلدان المجاورة، كما أنك ستستمتع بإقامة فندقية فاخرة لك ولمرافقيك.

كما أن مصر تتمتع بأنها واجهة سياحية ممتازة، تستطيع بها التمتع برحلة علاجية وسياحية معا، كما أن مرفقيك لن يشعروا بأي ملل على الإطلاق.

تكلفة عملية شد الرقبة

وإذا تكلمنا عن سعر عملية شد الرقبة فهي تتراوح ما بين ٢٥٠٠ دولار إلى ٣٠٠٠ دولار تقريبا، ولكن يختلف هذا المتوسط من مكان لا خلل ر، حيث يعتمد على حجم التجهيزات ومستوى الإقامة، كما يتأثر بشكل كبير على مهارة الطبيب وسنوات خبرته وسمعته.

ويعد الدكتور حلمي سليمان افضل دكتور تجميل انف في مصر، حيث يمتلك الخبرة الواسعة والأيدي الماهرة التي طالما صاحبته في جميع قصص نجاحه مع مرضاه في شد الرقبة والوجه، كما أن مركز د.حلمي سليمان يتميز بتقديم أرقى مستوى الرفاهية والتي توفر الإقامة المريحة للمريض، كما يقدم الرعاية الكاملة قبل وبعد الجراحة على أيدي أمهر الأطباء وأطقم التمريض المدربة خصيصا لمثل هذه الحالات، كل هذا واكثر بأقل التكاليف إذا ما تم مقارنتها بالكثير من المراكز الطبية الموجودة في مصر.

خدمات قبل وأثناء وبعد إجراء العملية

ولم يحدث هذا النجاح إلا بالمشاركة الفعّالة من أمهر الاطقم الطبية وأكثرها مرونة، والتي تقدم خدمة قبل وأثناء وبعد جراحات الوجه التجميلية، حيث تصطحب المريض من قبل الجراحة لتهيئه نفسيا وجسمانيا، ثم مرحلة الجراحة والإفاقة، بعدها تأتي مرحلة ما بعد الجراحة وحتى وصولا للنتائج المرضية التي يطمح إليها المريض.

كما يتميز د.حلمي سليمان لامتلاكه أمهر الفرق التمريضية المتخصصة في عالم التجميل، والمدربة على إستخدام والتعامل مع أدق وأعلى التقنيات الحديثة المستخدمة.

كما يمتلك مركز د.حلمي سليمان أعلى وأحدث التقنيات المستخدمة وبأقل تكلفة عملية شد الرقبة، والتي قد تجعل الطبيب لا يلجأ إلى الجراحات الكبيرة في أغلب الحالات، كما تعمل على العلاج بدقة متناهية للوصول للنتيجة المطلوبة، كما تضمن إستشفاء سريع وراحة أكثر بعد الجراحة، كل هذا بالإضافة إلى الإقامة الفندقية التي تتمتع بمستوى عال من الرفاهية، والتي تجعل د.حلمي سليمان افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة دون منازع.

قد يظن البعض أن النجاح سهل المنال، ولكن في عالم التجميل قد يصعب الحصول عليه بسهولة، قصص نجاح مركز د.حلمي سليمان لم تكن بالأمر الهين، بل هي نتيجة جهد شاق مبذول على مدار سنوات وسنوات لكسب الثقة والوصول إلى الرضاء التام من كافة مرضاه داخل مصر وخارجها، يأتي ذلك بفضل خبرة د.حلمي سليمان ومهارته التي أثبتت جدارتها باستحقاق في كافة الجراحات التجميلية الدقيقة بنسب نجاح تفوق ٩٩٪.

تعرف على مضاعفات عملية شد الثدي وطرق تجنبها، تجربتي مع شد الترهلات بعد الريجيم.