• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً وبجراحة آمنة للرجال والنساء مع دكتور حلمي سليمان

تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً وبجراحة آمنة للرجال والنساء مع دكتور حلمي سليمان

  • 2 يونيو, 2022

تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً وبجراحة آمنة للرجال والنساء مع دكتور حلمي سليمان

تجاربكم في تصغير الثدي تشير لخبرات كثيرة مرت بها السيدات في علاج مشكلة الثدي الكبير والمترهل، حيث يتم تجميل الثدي والوصول به للمظهر والحجم المثالي المتناسق مع باقي الجسم، يزيل الطبيب الدهون والترهلات بمهارة، لتحصل المرأة على الشكل الذي تحلم به وتتمناه بإجراء بسيط يغير حياتها للأفضل.

تصغير الثدي تعتمد على خبرات ثيرة تقدمها النساء وفق ما مرت به كل واحدة من مراحل ومدى الرضا الذي وصلت إليه عن النتائج، وتشير الكثير منها لتجارب مع الدكتور ” حلمي سليمان ” الذي يجري عملية التصغير بمهارة كبيرة، ومن خلالها يتم الوصول لحجم ممتاز متناسب مع شكل الجسم الكلي.

حيث تشير تجاربكم في تصغير الثدي تشير لنتائج مبهرة لهذه العملية عندما تتم في مكان مضمون وعلى يد طبيب خبير وماهر، تخلص النساء من مشكلة الثدي الكبير والمترهل وتزيل عنهم عبء الثقل كبير على الصدر والقلب وعظام العنق والظهر، كما تعيد للرجل الثقة لأنها تخلصه من مشكلة التثدي، فوائد صحية ونفسية كثيرة تحققها هذه العملية للرجال والنساء على حد سواء.

سعر عملية تصغير الثدي

تجاربكم في تصغير الثدي تشير إلى أن عملية تصغير الثدي ليس لها سعر أو تكلفة ثابتة، حيث تختلف من عيادة لأخرى ومن حالة لأخرى.

ذلك لأن تحديد التكلفة يحكمه عدة عوامل، من ضمنها مهارة الطبيب ودرجة خبرته، كذلك تتأثر بتجهيزات العيادة ومدى توفر الأجهزة المتطورة.

كما أن التكاليف يدخل من ضمنها الأدوية التي يتناولها المريض والتحاليل التي يحتاجها وأتعاب طاقم التمريض.

بالإضافة لتكلفة الإقامة في المستشفى إذا لزم الأمر، مع العلم أن عيادات الدكتور حلمي سليمان توفر أسعار تنافسية مميزة، مع توفير رعاية طبية ممتازة وجراحة ذات نتائج مضمونة ودائمة.

تجاربكم في تصغير الثدي في مصر

تجاربكم في تصغير الثدي تشير إلى البحث عن طبيب ماهر لإجراء الجراحة ومكان آمن لذلك، وسعر تنافسي لا يسبب عبئًا ماديًا على المريض.

إنها بالفعل معادلة صعبة، لا يمكن تحقيقها إلا لدى عيادات دكتور حلمي سليمان لجراحات التجميل، حيث إنه يتم تقديم قوائم للأسعار وعروض لا مثيل لها، هدفها إرضاء العملاء.

وفي نفس الوقت يحصل المريض على خدمة ممتازة ورعاية طبية فائقة، ونتائج رائعة بدون أي مضاعفات.

ذلك لأن عيادات دكتور حلمي سليمان يتوفر لديها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، مع طاقم تمريض احترافي وأطباء على أعلى درجة من الخبرة والمهارة، مما يجعلها من أفضل عيادات التجميل في مصر والعالم العربي وذلك وفقًا لتجارب ملايين العملاء.

مشروبات لتصغير الثدي

تشير تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً إلى استخدام الكثير من الوصفات التي يتم استخدامها في المنزل، ومن ضمنها تصغير الثدي بمعجون الاسنان وخل التفاح لتصغير الثدي أو استخدام بياض البيض.

يتم وضع هذه المواد على الجلد أملاً في شد الثدي وتصغيره، كما يتم اللجوء لتناول بعض المشروبات لنفس الهدف، ومن ضمنها ما يلي:

  • مغلي الزنجبيل.
  • مشروب الشاي الأخضر بدون سكر.
  • تناول مغلي بذر الكتان.
  • شرب المزيد من القهوة العربية.
  • تناول مغلي الكركم مع عسل النحل بانتظام.

لكن هل تأتي هذه الوصفات بنتائج حقيقية ودائمة ؟ الإجابة القاطعة والمؤكدة والمدعمة بالتجارب أنها لا تعمل على تصغير الثدي أو شده.

بالنسبة للوصفات التي تستخدم بشكل موضعي على الجلد مباشرة، فإنها يمكن أن تتسبب في حدوث التهابات جلدية وحساسية وتهيج واحمرار.

أما المشروبات التي يتم تناولها، فإن أغلبها يحتوي على مضادات للأكسدة، وقد تساعد في إنقاص الوزن، لكنها لا علاقة لها بشكل مباشر بتصغير الثدي أو شدة، كما قد تتسبب في النحافة الزائدة مع بقاء الثدي كبيراً مما يزيد من بروز المشكلة.

كما قد تسبب بعض هذه المواد في حدوث إسهال وارتباك في القولون وآلام في المعدة، خاصة لمن يعاني من مشكلات في القولون.

لذا يجب تجنب استخدام هذه الوصفات الغير مدعمة بأي دراسات طبية وعلمية، واللجوء لطبيب التجميل لفحص الحالة والتأكد من احتياجها لتصغير الثدي بالفعل، ومن ثم إجراء جراحة بسيطة لإعادة التناسق بين حجم الثدي والجسم كله.

تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً

تجاربكم في تصغير الثدى مع دكتور حلمي سليمان تشير إلى نتائج ممتازة ومرضية، حيث تؤكد الكثيرات أن نتيجة الجراحة أدت للحصول على ثدي أصغر حجمًا وأكثر تناسقًا وجاذبية، مع التأكيد على أن النتائج مستمرة ودائمة مع تناسق في الشكل العام، والعملية تمت بنجاح دون ألم أو مضاعفات أو مشكلات صحية.

ويبحث الكثير من الناس عن طرق طبيعية لتصغير حجم الثدي مثل استخدام مشروبات لتصغير الثدي أو خل التفاح لتصغير الثدي أو تصغير الثدي بمعجون الأسنان .

جميع هذه الطرق والوصفات أثبتت أنها لا تؤدي لنتائج حقيقية أو مضمونة، تستنزف الكثير من الوقت والأموال والمجهود دون جدوى.

التجارب جميعها تؤكد عدم فعالية هذه الطرق لعلاج ترهلات الثدي، لكن المؤكد أن البديل الجراحي يعطي نتائج مؤكدة ومضمونة بأمان تامة.

عملية تصغير الثدي، وتجميل الثدي هي عملية تجميلية بسيطة تعطي لصاحبتها نتيجة رائعة، وثدي متناسق بحجم مثالي بشكل غير مترهل، تزيل التدلي وتجعله مشدوداً وجذابًا.

جراحة ذات أبعاد نفسية لأنها تعيد الثقة للمرأة وتجعلها سعيدة بجمالها وبتناسق حجم جسمها مع الثديين، وتخلصها من مشاعر الإحباط والانطواء الناتجة عن المظهر السيء والغير مرغوب فيه.

كما تخلصها من الآلام التي يسببها ثق الثدي الكبير للرقبة والصدر والقلب والعمود الفقري.

تجعل المرأة قادرة على التنفس بسهولة، لأن الثدي الكبير يسبب الضغط الكبير على الرئتين والقلب.

تتمكن المرأة من الحركة بحرية، وممارسة الرياضة والمشي والجري دون شعور بالإرهاق والتعب.

 تجاربكم في تصغير الثدي للرجال

يحتاج بعض الرجال لإجراء جراحة لتصغير الثدي، وتشير تجاربكم في تصغير الثدي أنها جراحة مهمة للغاية للرجال.

ذلك لأن الرجل الذي يمتلك ثدي أكبر من الطبيعي، يعاني من الكثير من الآلام النفسية الناتجة عن ذلك، حيث يكون مظهره يدعو للانتقاد من المحيطين، ما يفقده ثقته بنفسه ويشعره بالخجل والضيق.

الطبيب يجري فحصًا سريريًا للرجل ويطلب الكثير من الفحوصات التي يتعرف من خلالها على أسباب المشكلة ثم يقرر أنسب طريقة للعلاج.

يتم خلال الجراحة شفط دهون الثدي الزائدة وإزالة الأنسجة الغدية والجلد الزائد.

تحقق الجراحة نتيجة مضمونة ودائمة، لأنها تعمل على تصغير الثدي وتصل لحجم طبيعي متناسق مع باقي تفاصيل جسم الرجل، بعدها يصبح الرجل واثقًا في نفسه بعد حصوله على مظهر رجولي رائع دون تثدي.

تحتاج الجراحة لطبيب متمرس، ويجريها دكتور حلمي سليمان بمهارة كبير، يحقق من خلالها حلم كل رجل يعاني من الحرج بسبب كبر حجم الثدي.

يجريها تحت تأثير التخدير الكلي، ويعود بعدها الرجل للمنزل في نفس اليوم، ويمكن ممارسة حياته الطبيعية خلال أيام العملية مع تجنب المجهود الشاق والرياضات العنيفة وحمل الأشياء الثقيلة.

يتناول الأدوية والمضادات الحيوية والمسكنات حسب تعليمات الطبيب للوقاية من حدوث العدوى، مع المتابعة المستمرة للحالة حسب المواعيد التي يحددها الطبيب حتى الاطمئنان التام.

تجاربكم في عملية تصغير الثدي

تصغير الثدي أمر يحتاج لإجراء جراحي، من خلاله يزيل الطبيب ترهلات الثدي والدهون الزائدة، يمكنه من خلالها إجراء رفع الثدي ليبدو أكثر جاذبية. وتحقق العملية الأهداف التالية:

  • تعمل على علاج مشكلة الثدي الكبير سواء عند السيدات أو الفتيات.
  • تحقق تناسق كبير بين حجم الثدي وباقي أعضاء الجسم.
  • تخلص المرأة من ثقل الثدي وما يسببه من ألم في العظام وضيق للتنفس.
  • تخلص المرأة من عبء نفسي كبير ناتج عن عدم الرضا عن المظهر الخارجي.
  • بعد تصغير الثدي يمكن للمرأة ممارسة الرياضة دون عوائق.
  • تتخلص المريضة من الاكتئاب والحزن والانطواء التي تنتج عن الخوف من نظرة المجتمع لها.
  • تتمكن المريضة بعد عملية تصغير الثدي من ارتداء حمالة الصدر المناسبة والملابس التي طالما حلمت بها.

مضاعفات عمليات تصغير الثدي

تجاربكم في تصغير الثدي قد تشير إلى وجود بعض المضاعفات، ومن ضمنها ما يلي:

  • تعرض الثدي لظهر كدمات.
  • الشعور بالألم.
  • ظهور ندبات في الثدي.
  • فقدان الإحساس بهالات الثدي والحلمات.
  • فقدان القدرة على الرضاعة أو ضعفها.

ظهور اختلاف بين حجم الثديين، وعدم التناسق بينهما، من بعض تجاربكم فى تصغير الثدي وازالة الوشم بالليزر وبالتالي يمكن أن تحتاج المريضة لعمليات أخرى للوصول للشكل المناسب.

كل ما سبق أمر يمكن تلافيه وتجنبه إذا أجرى الجراحة طبيب على قدر كبير من الخبرة والعلم والمهارة مثل دكتور ” حلمي سليمان ” ، حيث لا تنتج عن جراحة تصغير الثدى أي مضاعفات أو أعراض جانبية.

فقط تشعر المريضة ببعض الألم البسيط والمتوقع خلال الأيام الأولى بعد العملية والذي يتم علاجه باستخدام الأدوية المسكنة، مع وجود جرح بسيط للغاية يختفي أثره خلال فترة زمنية وجيزة.

يصف الطبيب مضادات حيوية يتم تناولها في مواعيد محددة للوقاية من حدوث عدوى أو التهابات.

أيام قليلة وتعود المريضة لحياتها الطبيعية بثدي أكثر جاذبية ومظهر أكثر جمالاً، ويمكنها التعرف على طريقة عمل بروتين chi enviro وثقة أكبر في نفسها وفي جمالها.

أهمية تصغير الثدي

ذلك لأن دكتور حلمي سليمان يقدم رعاية طبية فائقة ويتعاون مع طاقم تمريض وأطباء تخدير على درجة عالية من المهارة، مع اهتمام بكل حالاته منذ الكشف الأول وخلال العملية وحتى المتابعات التي تليها.

تجاربكم في جراحات تجميل الثدي وتجاربكم في تصغير الثدى وبالأخص جراحة تصغير الثدي تؤكد لضرورة اختيار طبيب ماهر وخبير في هذه الجراحات، ذلك يضمن أفضل النتائج، للوصول للشكل المثالي الذي تحلم به المرأة وتتمناه.

اعرف تكلفة عملية تصغير الثدى

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان

يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:

 أولاً: عيادة مصر الجديدة

  • العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتي 10:00 م.

ثانيًا: عيادة مدينة نصر

  • العنوان: 2٦ شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.

ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.