• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

عملية تصغير الثدي للحصول على مظهر مثالي مع الدكتور حلمي سليمان

عملية تصغير الثدي للحصول على مظهر مثالي مع الدكتور حلمي سليمان

  • 3 يونيو, 2022

عملية تصغير الثدي breast reduction surgery من عمليات التجميل المهمة التي تستهدف علاج مشكلة الثدي الكبير والمتدلي والمترهل، وتعمل على إزالة الدهون الزائدة من هذه المنطقة للوصول إلى شكل وحجم مثالي، خاصة عندما يكون الحجم الكبير للثدي سببًا الكثير من المشكلات الصحية مثل آلام الرقبة والكتفين والأعصاب والطفح الجلدي والالتهابات، أو المشكلات النفسية التي تشعر المرأة بعدم الرضا عن مظهرها، مما يجعلها ليست فقط عملية تجميلية لكنها ضرورة مُلحة لتحسين صحة السيدة والحفاظ على صحتها.

هي علاج فعال ونهائي لمشكلة الثدي الكبير، يقوم الطبيب خلال الجراحة بإزالة الترهل والدهون والجلد الزائد، لينتهي الأمر بالحصول على ثدي بحجم مناسب لحجم الجسم كله، بعدها تشعر المرأة بالسعادة لأن لديها مظهر متناسق رائع الجمال، كما تفيد العملية في علاج مشكلة عدم التناسق بين حجم الثديين التي تسبب الإحراج للكثيرات.

عملية تصغير الثدي للرجال

تصغير الثدي لا تتم للنساء فقط، لكن يحتاجها الرجال لعلاج مشكلة التثدي التي تتسبب في الكثير من المشكلات النفسية والإحراج لهم، لذا يجب أن يتدخل طبيب التجميل لتحسين المظهر العام وعلاج المشكلة من جذورها.

عملية تعيد للرجل ثقته في نفسه، ويقوم خلالها الطبيب بشفط الدهون وإزالة الأنسجة الغدية من هذا المكان، ليعود بعدها الشخص لحياته الطبيعية بعد جراحة آمنة يجريها دكتور حلمي سليمان بمهارة كبيرة.

عملية تصغير الثدي

جراحة التجميل التي تحتاجها النساء لتعديل المظهر والحصول على ثدي متناسق في الشكل مع باقي الجسم، تعالج ترهل الثدي خاصة بعد فترات الحمل والولادة التي تسبب زيادة كبيرة في حجم الثدي، تعيد للمرأة جمالها وتناسق قوامها، كما أنها تستعيد ثقتها في شكلها وفي نفسها.

فهي جراحة مهمة ضمن جراحات تجميل الثدي، تستهدف علاج الترهلات في الثدي وجعله مناسب لشكل الجسم وحجمه، إجراء العملية خطوة مفيدة للتمتع بمظهر أفضل وقوام متناسق.

كذلك لتحسين حياة المرأة، لأنها سوف تتخلص من الكثير من المشكلات الصحية، وسوف تتمكن من المشي والحركة وممارسة الرياضة دون عوائق، كما سوف تضع حداً لأوجاع الرقبة والظهر والرئتين والقلب.

بالإضافة إلى أنه سوف تتخلص الفتاة من مشاعر الانطواء والحزن والاكتئاب الناتجة عن التعرض للانتقادات بسبب كبر حجم الثدي بشكل غير ملائم لحجم الجسم.

مخاطر جراحة تصغير الثدي breast reduction procedure

الحديث عن عملية تصغير الثدي وشد الصدر والمضاعفات التي يمكن أن تسببها للمرأة لا محل له إذا كان من يجرى الجراحة طبيب لديه خبرة كبيرة في هذا المجال مثل الدكتور حلمي سليمان الذي يضمن لك الحصول على الشكل والحجم المطلوب دون مضاعفات أو مخاطر.

ذلك لأن التعامل مع طبيب متمرس يجعل المخاطر أمر نادر الحدوث، وتنحصر المضاعفات في بعض الآلام الخفيفة والمحتملة في الأيام الأولى بعد الجراحة والتي يتم التعامل معها من خلال الأدوية المسكنة.

التعامل مع الدكتور حلمي سليمان معناه أن تصغير الثدى سوف يتم بدقة ونجاح مع فريق طبي متميز يضم طاقم تمريض رائع وأطباء تخدير تم اختيارهم بعناية، مع خضوع المريضة لرعاية فائقة قبل وبعد العملية.

 تكلفة عمليات تصغير الثدي في مصر

تصغير الثدى مع دكتور حلمي سليمان تتم بأعلى دقة وخبرة وإتقان للحصول على نتائج مضمونة ومستمرة، وذلك مع وضع أنظمة سعرية لتكلفة عملية تصغير الثدى تناسب كافة المرضى، بما يضمن أسعار مقبولة وجودة عالية بشكل متوازن.

أسعار جراحة تصغير الثدي متفاوتة، حيث أنها تعالج الترهلات وتصغر الحجم والهالة بعدة طرق، ولكل طريقة طريقتها الطبية وتكلفتها المادية المختلفة.

من أهم أنواع جراحات التصغير ، عملية تصغير الثدي مع شفط الدهون مما يقلل حجمه دون رفعه، كما يوجد  تصغير الثدى مع رفعه، كما يمكن  تصغير الثدي ورفعه وتصغيره breast reduction surgery and lift في نفس الوقت وهي مناسبة للثدي الكبير جداً.

يحدد الطبيب تكلفة الجراحة بدقة بعد الكشف والفحص، وذلك لأن التكاليف تختلف من حالة لأخرى، لكن في النهاية راحة ورضا المريض هي أهم ما يسعى إليه الطبيب.

كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي

تصغير الثدي ورفع الثدي جراحيا يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي، كما يمكن أن تتم باستخدام التخدير الكلي حسب الرغبة.

عملية بسيطة تحتاج لفترة زمنية تتراوح بين ساعة ونصف وحتى الساعتين.

تحتاج المريضة للمبيت في المستشفى لمدة ليلة واحدة فقط، وتعود لمنزلها في اليوم التالي، وذلك للاطمئنان على الحالة ومتابعتها، بعدها تعود لحالتها الطبيعية، مع بعض الاحتياطات.

نتيجة عملية breast reduction surgery مضمونة وطبيعية ودائمة، يبدو الثدي بعدها مشدوداً وقويًا وفق الصورة الذهنية التي رسمتها المرأة في خيالها، سوف تنتهي تمامًا مشاعر الاكتئاب والخوف من مواجهة المجتمع، سوق تختفي الآلام التي كان يسببها الثدي كبير الحجم وثقيل الوزن.

 تجاربكم في تصغير الثدي

عملية تصغير الثدى من جراحات تجميل الثدي التي تتسم بالأمان وذلك لأن جميع التجارب تؤكد فاعليتها ونجاحها، وتشير هذه تجاربكم في تصغير الثدى لبعض المعلومات المهمة عن العملية، وذلك كالتالي:

  • لابد من الحديث مع الطبيب قبل الجراحة حول أسباب الرغبة في تصغير الثدي، والتعرف على الحالة الصحية للمريضة.
  • يجب إجراء مجموعة من الفحوصات المعملية قبل العملية كما يوصي الطبيب.
  • يجب أن يتم الاستعداد نفسيًا للجراحة.
  • يتم تناول بعض الأدوية قبل العملية بناءً على توصية الطبيب.
  • يجب التوقف عن التدخين قبل الجراحة بفترة كافية، على الأقل أسبوعين.
  • يجب التوقف عن تناول الأدوية المسببة لسيولة الدم مثل الأسبرين، وذلك لتلافي حدوث نزيف أثناء الجراحة.
  • ينصح بتجهيز ملابس فضفاضة لارتدائها بعد الجراحة.
  • بعد العملية يجب تجنب بذل مجهود كبير أو رفع أشياء ثقيلة.
  • يجب الابتعاد عن الأنشطة البدنية المرهقة والرياضات العنيفة بعد العملية.
  • ارتداء حمالة الصدر أمر ممكن بعد الجراحة بفترة لا تقل عن 14 يوم.
  • يجب اتباع نظام غذائي صحي قبل وبعد العملية.
  • ينصح من تنوي إنجاب الأطفال والرضاعة الطبيعية تأجيل عملية تصغير الثدي ، لأن فترة الحمل تسبب تمدداً في جلد الثدي، مما يسبب أضرار لنتائج الجراحة .
  • العملية لا تؤثر على عملية الرضاعة الطبيعية، كما أنها لا تؤثر على الإحساس بحلمة الثدي التي يبدأ الشعور بها خلال أيام من الجراحة.
  • يجب الالتزام بكافة تعليمات الطبيب سواء قبل العملية أو بعدها، وذلك حتى تتم العملية بنجاح.

الخلاصة أن عملية تصغير الثدي هي جراحة آمنة وذات نتائج ممتازة، الإقبال عليها في تزايد مستمر وتكمن أهمية تصغير الثدي لأنها تعالج الكثير من المشكلات التي تعاني منها النساء في كافة مراحل العمر بداية من مرحلة المراهقة، جراحة تتم في فترة زمنية وجيزة على يد طبيب مميز تعطي للمرأة الشكل الذي تتمناه وتحلم به.

 

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان

يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:

 أولاً: عيادة مصر الجديدة

  • العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتى 10:00 م.

ثانيًا: عيادة مدينة نصر

  • العنوان: 2٦ شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.

ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.