• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

أمتلكي النضارة ببرنامج شد الوجه على هاتفك الخلوي

أمتلكي النضارة ببرنامج شد الوجه على هاتفك الخلوي

  • 15 سبتمبر, 2022

هل تريد برنامج شد الوجه لإبقاء وجهك شابًا وأكثر نضارة؟ هل تُريد تقليل الخطوط التجاعيد الخطوط الدقيقة والبهتان؟ نعلم أنمي بإمكانك استخدام منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن، ولكن يمكنك الحصول على كل ما تتمنيه باستخدام يوغا الوجه، لا يتطلب الأمر الكثير لممارسة يوغا، تستطيع فقط يدان وملطف بشرة والقليل من التوجيه من أحد التطبيقات

الآن يمكنك الاستفادة من التكنولوجيا لصالح بشرتك، وذلك بواسطة تنزيل واحدا من برامج شد الوجه على الأجهزة المحمولة لممارسة يوغا الوجه يوميا.، وفي غضون أيام قليلة، قد يكون لديك بشرة أكثر إشراقًا ونضارة أكثر من ذي قبل.

برنامج شد الوجه واحدا من التطبيقات التي زادت شعبيته في السنوات الأخيرة وخاصة في السنوات الأخيرة، من أمثلة هذه التطبيقات غير الجراحية لرفع الوجه تقنية الترا ماتريكس، وتقنيات والمثلث الذهبي،شبكة العنكبوت، ولثيرا، والعلاج U، القرمزي،وما إلى ذلك، وتطبيقها باستخدام بنود وضعت خصيصا لشد الوجه. 

كيف تعمل يوغا الوجه على شد التجاعيد؟

تُساعد يوغا الوجه في تخفيف التجاعيد وكذلك آثارالهالات السوداء، وذلك بواسطة تنشيط الدورة الدموية في البشرة، بالإضافة إلى شدّ الوجه والحفاظ على نضارته.، كما تُخفف هذه التمارين اليومية  من أعراض التوتر في الوجه، حيث تعمل على إبقاء عضلاته في حالة استرخاء دائما ، منى تحمي البشرة من الانتفاخ والتورم، كل هذا وأكثر من هذه الأسباب ستدفعك للمواظبة على برامج شد الوجه التي يُمكن إختيارها وفق احتياجات وجهك لها.

كما تساعد يوغا الوجه في كسر أنماط الحركات والتعاريج التي ترتسم على وجوهنا بسبب التوتر أو الانفعالات السلبية المتكررة، مثل تجعيد ما بين الحواجب ، وشد الكتفين ، وشد الفك عن طريق تحفيز الجهاز اللمفاوي وعضلات الوجه والجلد ، وتخفيف إنكماشها.

وحول معدل ممارسة يوغا الوجه ، ينصح بالقيام بها يومياً  في كل صباح، وفي حال كنت تُعاني من مشكلة جلدية وظهور علامات الشيخوخة يلزم عملها مرة في الصباح أو المساء وذلك بعد وضع المرطب أو حتى مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع، لذلك فإن تكرار التمارين تعتمد على وفق عمر وحاجة الوجه.

ماذا يقصد ببرامج شد الوجه باليوغا:

احدث برنامج شد الوجه باليوغا:

تطبيق Koko Face Yoga

 هو تطبيق أنشأته خبيرة يوغا الوجه المعروفة كوكو هاياشي. تُمارس كوكو طب اليوغا على الوجه منذ أكثر من 10 سنوات، وبدأت في تعليمها للآخرين في عام 2018.

 يُمكن أن يساعد برنامج شد الوجه Koko Face Yoga في بدء تدريب اليوغا على وجهك.

ولكي تقوم بالحصول على الفوائد الكاملة لممارسة يوغا الوجه،  تحتاج إلى ممارستها باستمرار، هناك طريقة جيدة للبقاء مستمرا وهي استخدام تطبيق مباشر مثل Face Yoga Exercises. وذلك باستخدام تطبيق الهواتف المحمولة هذا،  يمكنك أيضا إنشاء خطة تمرينك المثالية  وذلك من خلال الإجابة عن أسئلة حول عمرك وجنسك ووزنك.

تستهدف مقاطع فيديو التمرين على التطبيق مناطق مختلفة من وجهك ، بما في ذلك رقبتك وجبهتك وحول فمك وما إلى ذلك،  ربما تكون أفضل ميزة لـ Koko Face Yoga هي مساعدة الذكاء الاصطناعي لإرشادك خلال كل تمرين.

ويتوفر عدد قليل من مقاطع الفيديو المجانية لكنها محدودة، لذا من الأفضل الإشتراك إذا كنت تُريد الوصول إلى كل شيء في التطبيق،

يمكنك القيام ببعض برامج شد الوجه باليوغا الوجه السريعة، وهو شيء يُمكنك إضافته إلى أنشطتك الصباحية دون أن تستهلك الكثير من وقتك.

تطبيق Face Yoga Workout:

 يضم تطبيق Face Yoga Workout  مقاطع فيديو تمارين يوغا الوجه المجانية وهي مكتبة ضخمة، والتي لا تزيد مدة كل واحد منها عن 30 ثانية.

برنامج Easy Plan:

يوصى الاخصائيين  بـ Easy Plan للمبتدئين ، خاصةً إذا كنت شخصًا لم يمارس يوغا الوجه من قبل، وتتضمن خطة الثلاثين يومًا من حركات الوجه، والتي تستهدف تجاعيد الجبهة والتجاعيد الجفون وانتفاخ العينين.، كما يوفر التطبيق تمارين لكامل الجسم وتمارين الإطالة لتحسين قدرتك على الحركة.

برنامج شد الوجه Luvly Face Yoga:

يرغب الكثير من الأشخاص في إبقاء وجوههم تبدو شابة، لكنهم يرغبون في تجنب أي شيء يتضمن الجراحة أو الإبر، ولتحقيق ذلك يُمكنك أتباع الأنشطة اليومية الصحية، والحصول على نوم جيد ليلاً، أو يمكنك ممارسة برامج شد الوجه باليوغا باستمرار. إذا كنت تفضل ممارسة يوغا الوجه، فيستحب تأثيرات وتمارينLuvly Face Yoga!

يحتوى ايضا تطبيق Luvly على العديد من جلسات تدليك الوجه الفعَّالة، ويمكن أستخدمها عندما تُريد التخلص من انتفاخ الوجه في الصباح ، جرب ذلك وتدليك الصباح لإزالة الانتفاخ حول العينين. 

من المدهش أن تعلم أن استخدام تطبيق Luvly مجاني، ولكن من أجل الوصول إلى جلسات Face Fitness وبقية دروس ودورات يوغا الوجه ، عليك الإشتراك، تحقق من أفضل تطبيقات السهلة للمبتدئين لتعلم الوعي التام.

برنامج شد الوجه Lip Yoga 

لاستخدام التطبيق بشكل فعَّال، كل ما عليك فعله هو اختيار المنطقة المستهدفة من وجهك التي تُريد العمل عليها أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من دورات يوغا الوجه.

يتكون برنامج Lip Yoga ، على سبيل المثال ، من أربع جلسات تمارين مُصممة لمنع الترهلات وتحفيز إنتاج الكولاجين ومنع التجاعيد المبكّرة.

نظرًا لوجود العديد من برامج شد الوجه باليوغا وجراحات الوجه التجميلية هذه الأيام ، من الصعب معرفة ما الذي سيفيدك وما لن ينجح معك، FaceYoga هو برنامج مناسب إلى الهاتف المحمول، وبسيط وسهل الاستخدام مع الكثير من التدريبات الفعالة خصيصا للمبتدئين حيث يمكن الاختيار من بينها، يتميز FaceYoga بمجموعة مختارة من مدربي اليوغا مثل Renata Bak و Angela Kuipers يمكن الاختيار بينهم.

يُشبه تطبيق Face Fitness إلى حد ما وجود أداة كاملة ليوغا الوجه في جيبك، ويأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والتمارين التي يتم تنظيمها بشكل متناسب مع المنطقة المستهدفة، مثل حول العينين أو خطوط الجبهة أو أنفك أو رقبتك أو شفتيك أو الذقن أو الخدود، وتختلف مدة الجلسة بناءً على منطقة الوجه التي ترغب في علاجها. 

فمثلا إذا كنت ترغب في تنعيم الجبهة، فإن الجلسة قد تستمر لمدة 14 يومًا متصلين.

كما يتوفر فيديو توضيحي سهل الفهم، وكذلك التعليمات الاستخدام ببرنامج شد الوجه، شد الوجه بالليزر، وكذلك استخدام الكاميرا الأمامية حتى تؤدي كل حركة وجه أو تدليك بشكل صحيح، وبعد جلسة اليوغا، يمكنك استخدام التطبيق لقراءة بعض النصائح الشيقة حول العناية  بالوجه وبالبشرة وكيف يُؤثر الطعام الصحي عليها.

 تطبيق FaceJoy يوغا الوجه بواسطة

 هو تطبيق يوغا الوجه يقدم دورات وتمارين اليوغا المُخصصة للوجه،  يتميز التطبيق بمذكرات يومية تسمى بشرة جميلة حية يتم التسجيل ما تشعر به بشرتك بشكل يومي، يمكن إنشاء  فيديو مستقبليا بعد بضعة أيام بناءً على صورة يومية لوجهك.

 فتستطيع تتبع تغيرات وجهك بعد ممارسة الرياضة بانتظام والاستمتاع  بهذه الميزة الممتازة.

يحتوي تطبيق FaceJoy على خصائص متعددة ، بما في ذلك الجلسات الشخصية، والبرامج الأكثر شيوعًا وتدليك Gua sha، ونصائح الجمال، وكذلك تمارين للمناطق المستهدفة. 

ماذا تقول تجربتي مع عملية شد الجسم مع الدكتور حلمي سليمان Gua sha هي طريقة علاج صينية قديمة يُمكن أن تقلل من الانتفاخ حول العينين والالتهابات، كما يمكنك حتى جمع نقاط التدريب على هذا التطبيق من خلال إكمال دورة التمارين وقراءة المقالات التثقيفية، حيث يُمكنك بعد ذلك استخدام تلك النقاط لاستخدامها في المزيد من الدورات التدريبية..

اعرف كذلك فوائد ازالة شعر الوجه بالليزر، عملية شد الجسم.