• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

تجميل الثدي وترميمه بعد جراحات الأورام مع دكتور حلمي سليمان

تجميل الثدي وترميمه بعد جراحات الأورام مع دكتور حلمي سليمان

  • 2 يونيو, 2022

تجميل الثدي تعتبر من أهم عمليات التجميل التي تهم السيدات لأنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتنسيق القوام والحصول على مظهر جذاب، تستهدف هذه الجراحات الثدي وتتعامل معه بعدة طرق حسب الحالة ورغبة المرأة، سواء بالتكبير أو التصغير أو الشد والرفع وعلاج مشكلاته التي قد تنتج عن الأمراض والأورام والحوادث، تعتبر ذات أهمية صحية ونفسية في نفس الوقت، لذا فهي لا غنى عنها لكل من تبحث عن مظهر جميل وراحة نفسية، والتقرير التالي يتحدث عن هذه العمليات بالتفصيل.

جراحات تجميل الثدي والسرطان

الكثير من الأسئلة التي تهم النساء حول جراحات تجميل الثدي بكل أنواعها، حيث انتشر الحديث عن علاقة هذه العمليات بحدوث أورام الثدي.

إلا أن جميع الدراسات والتجارب تؤكد أنه لا توجد علاقة بين جراحات الثدي والسرطان، حيث أنها عمليات مضمونة وآمنة ولا تنطوي على أي أعراض جانبية أو مشكلات صحية.

مع ضرورة اختيار جراح تجميل ذو خبيرة كبيرة ويتمتع بالمهارة والدقة في العمل، والتأكد من جاهزية العيادة الطبية لإجراء مثل هذه الجراحات وتوفر الأجهزة الطبية الحديثة.

كذلك لابد من التأكد أن الطبيب يستخدم غرسات آمنة ومختبرة وحاصلة شهادات الجودة العالمية، كل هذه الاعتبارات متوفرة وأكثر لدى عيادات دكتور حلمي سليمان.

تجربتي مع تجميل الثدي

تروي إحدى السيدات قصتها مع تجميل ثديها، أنها كانت تعاني من أزمة نفسية كبيرة بعد استئصال الثدي نتيجة الإصابة بالورم.

لكنها الآن تعيش حياة طبيعية بعد الترميم والتجميل لدى مركز الدكتور حلمي سليمان، حيث أجرى لها الجراحة التي أعادت لها البسمة والتفاؤل، لتعيش حياة جديدة تخلصت فيها من الألم النفسي والحزن.

تجميل الثدي

عمليات التجميل المتعلقة بمنطقة الثدي متنوعة، يختار من بينها جراح التجميل الجراحة التي تناسب الحالة بعد الكشف عليها والاتفاق مع المرأة على ما ترغب فيه من نتيجة نهائية.

 ومن أهم هذه الجراحات التي أثبتت أهميتها سواء من الناحية الصحية أو التجميلية ما يلي: 

  • عملية تكبير الثدي.
  • جراحة تصغير الثدي.
  • عملية تجميل ورفع الثدي وشده.
  • جراحات ترميم الثدي بعد استئصال الأورام.
  • عملية ترميم الثدي بعد التعرض للحوادث.

بالإضافة إلى جراحة تصغير الثدي للرجال والتي تعالج مشكلة التثدي.

دكتور جراحة تجميل الثدي

حتى يتم إجراء جراحات تجميل الثدى بدقة ومهارة والحصول على نتائج آمنة ومضمونة، فإنه يجب اللجوء إلى عيادة طبيب على مستوى عالي من التجهيزات وتضم أطباء خبراء في جراحات التجميل.

هذا ما تحققه عيادة الدكتور حلمي سليمان الذي يعتبر من أهم وأفضل أطباء التجميل في مصر والعالم العربي، يقدم للمرضى رعاية طبية فائقة وعمليات تجميل مضمونة بنتائج ممتازة وأعلى نسب نجاح.

حيث يجرى جميع جراحات تجميل الثدى بأعلى كفاءة ودقة ومهارة للرجال والنساء.

عمليات تجميل الثدي بعد الاستئصال

بعد جراحات الأورام تحتاج المرأة للمسات طبيب التجميل ليعيد للثدي جماله وشكله المميز، ويعيد للمرأة ثقتها في نفسها ويزيل عنها الكثير من الآلام النفسية.

هذا ما يؤكد أن جراحات الثدي ليست لها أهداف تجميلية فقط، حيث أنها تحقق الكثير من الأهداف الصحية للمرأة بإعادة ترميم الثدي وإصلاح أنسجته وإعادة بنائها.

تعطي للسيدة فرصة جديدة للحصول على مظهر صحي لتصبح أكثر سعادة.

وتحتاج هذه العملية للتعاون ما بين طبيب التجميل وجراح الأورام، وذلك للاتفاق على التوقيت المناسب لعملية الترميم والتنسيق بينهما بوضع جدول زمني للأدوية الكيميائية والإشعاعية التي تستخدم لعلاج الحالة.

 وتتضمن هذه الجراحة عدة طرق يختار من بينها الطبيب حسب حالة الثدي، إما أن يستخدم دعامات صناعية من السيليكون لإعادة هيكلة شكل الثدي بها.

أو يعتمد على الإصلاح الذاتي للثدي معتمداً على استخدام أنسجة من مكان آخر في الجسم ليعيد تشكيل الثدي عن طريقها دون اللجوء لأي شيء خارجي.

 مع العلم أنه هذه جراحة تصغير الثدي يجريها دكتور حلمي سليمان بأمان تام، وخلالها يتغير شكل الثدي للأفضل ويمر بعدة مراحل حتى يستقر على شكله النهائي.

مع العلم أنه يجري كذلك عملية إعادة بناء الحلمتين أثناء الجراحة، حيث يحصل على جزء من الحلمة القديمة ويقوم بوصلها بالثدي الجديد، أو يجري عملية بناء لحلمة جديدة من نفس الثدي، ويقوم بتنفيذ وشم ملون لشكل الوحمة الجديد، للحصول على النهاية على شكل طبيعي.

 سعر عملية تجميل الثدي

يتم تحديد تكلفة جراحة تجميل الثدى منها تكلفة عملية تكبير الثدى حسب عدة عوامل كالتالي: 

  • مهارة الطبيب وخبرته.
  • أتعاب الطبيب والمساعدين
  • استعدادات العيادة.
  • أتعاب التمريض وتكلفة المستشفى.
  • نوع العملية التي يتم إجراؤها لتجميل الثدى وكيف يتم تكبير الثدى
  • تكلفة الأدوية والفحوصات الطبية والتخدير.

مع العلم أن الدكتور حلمي سليمان يقدم جميع جراحات تجميل الثدي مثل عملية تصخم الثدي، تجاربكم في تصغير الثدي طبيعًا وعملية تصغير الثدي وتكلفتها بمهارة ودقة ونتائج مضمونة، مع أسعار تنافسية هدفها راحة المرضى.

إذن فإن تجميل الثدي يتضمن جميع جراحات الثدي التي تهدف جميعها نحو الحصول على مظهر مثالي للثدي بشكل مشدود ومرفوع بحجم متناسق ومظهر جذاب، وهي عملية تهم النساء والرجال، لأنه يتم إجراء جراحة لعلاج الثدي الكبير عند الرجال والتخلص من التثدي.

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان

يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:

 أولاً: عيادة مصر الجديدة

  • العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتي 10:00 م.

ثانيًا: عيادة مدينة نصر

  • العنوان: 2٦ شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.

ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.