• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

جراحة تكبير الثدي وأهميتها الصحية والنفسية مع الدكتور حلمي سليمان

جراحة تكبير الثدي وأهميتها الصحية والنفسية مع الدكتور حلمي سليمان

  • 29 أبريل, 2022

جراحة تكبير الثدي أكثر الجراحات التجميلية التي تقبل عليها النساء، لأنها تضيف الكثير لجمالهن وتجعل شكل الجسم أكثر جاذبية وتناسق، تعمل الجراحة على جعل الثدي مشدودا وأكثر استدارة وجمالاً، تجعل المرأة راضية عن نفسها وجمالها لأنها من خلالها تحصل على الشكل الذي تحلم به، وتعالج الكثير من المشكلات التي يسببها لها الثدي الضامر أو الصغير في الحجم.

تجارب عملية تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي من جراحات التجميل الهامة التي تحتاج لجراح تجميل يتمتع بالخبرة الكبيرة والمهارة، حتى يجريها بأمان لتكون نتيجتها مميزة ومضمونة.

وهذا ما تؤكده إحدى السيدات التي أجرت الجراحة لدى مركز الدكتور حلمي سليمان، حيث حصلت على المظهر الذي تتمناه باستخدام حشوات آمنة خضعت للاختبارات التي أكدت صلاحيتها للاستخدام دون أي مضاعفات.

قبل جراحة تكبير الثدي

إجراء عملية لتكبير الثدي يحتاج لمجموعة من الإجراءات التي يجب الانتباه إليها قبل الجراحة.

حيث يقوم الطبيب بالكشف والتعرف على التاريخ الوراثي والعائلي والحالة المرضية للمريضة، كما يتعرف على الأدوية التي يتم تناولها.

تمتنع المريضة عن تناول أدوية السيولة ومضادات الالتهاب والأدوية المسكنة، وتبتعد عن التدخين، مع الالتزام بكافة تعليمات الطبيب.

جراحة تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي من أهم جراحات التجميل للنساء الباحثات عن شكل جذاب ومظهر متناسق للثدي، خاصة لمن تعاني من ضمور الثدي أو الصغر المبالغ فيه، مما يسبب لها الكثير من الإحراج والمشكلات النفسية مع المحيطين بها، لذا يتدخل جراح التجميل ويقدم لك المشكل المثالي الذي تبحث عنه لتصبح راضية عن مظهرها تمامًا.

جراحة تكبير الثدي العملية التجميلية الأكثر طلبًا من الفتيات والنساء، ذلك لأهميتها الكبيرة في تعديل المظهر العام وتأثيرها الكبير في تحقيق تناسق للشكل العام للجسم، تعيد للمرأة ثقتها في نفسها وتمنحها المزيد من الأنوثة والجاذبية، وتحميها من التنمر الناتج عن صغر حدم الثدي بشكل مُلفت، تتم بوعي كبير في مركز دكتور حلمي سليمان للحصول على نتيجة مضمونة.

وكيف يتم تكبير الثدى تتم هذه الجراحة على تكبير الثدي وزيادة حجمه، وذلك من خلال إضافة حشوات من الدهون أو السيليكون حسب الحالة.

حيث يقوم الطبيب بعمل شق جراحي تحت الثدي أو أسفل الإبطين أو حول الحلمات، من خلالها يمرر نسيج السيليكون لتملأ الثدي وتحسن مظهره.

اختيار مكان الشق الجراحي يتوقف على حاجة الجلد وسمكه، كما يتم تحديد المواد الصالحة للإضافة حسب متطلبات الحالة ومدى احتياج الثدي لرفعه أو شده.

يقوم الطبيب بإزالة الترهلات الموجودة في الجلد، كما يعمل على تغيير حجم الحلمات بما يتناسب مع شكل الثدي الجديد.

يختار الجراج حشوات السيليكون ومقاسها حسب ما يحتاجه الثدي، حيث يتوفر جميع المقاسات والأشكال.

مع العلم أن الدكتور حلمي سليمان يختار الحشوات التابعة للجيل الثالث المطورة حديثًا، والمصنعة وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

أهمية عملية تكبير الثدي

يتم إجراء جراحة لتكبير الثدي لتحقيق مجموعة من الأهداف سواء النفسية أو الصحية، وذلك كالتالي:

  • علاج عدم التناسق بين حجم الثدي وباقي أجزاء الجسم.
  • علاج عدم التناسق بين حجم الثديين.
  • اكتساب المزيد من الثقة بالنفس والحصول على ثدي جميل ومشدود وأكثر جاذبية.
  • علاج مشكلات الثدي بعد الحمل والولادة، حيث يتعرض للضمور في بعض الأحيان.
  • استعادة شكل وجمال الثدي مع التقدم في السن.
  • علاج صغر حجم الثدي الناتج عن عدم نموه بالحجم الكافي.
  • علاج قلة حجم الثدي بعد إتباع أنظمة الريجيم القاسية.
  • التخلص من الحالة النفسية السيئة التي يسببها الثدي الصغير، حيث تستعيد المرأة ثقتها بنفسها بعد العملية.
  • علاج التشوهات التي قد يتعرض لها الثدي وأثرت على حجمه.
  • علاج الثدي الصغير الناتج عن العيوب الخلقية أو الاضطرابات الهرمونية والتي تسبب عدم نمو الثدي بشكل طبيعي، أو حدوث ضمور له.

تجاربكم مع عملية تكبير الثدي

جميع تجارب تكبير الثدي مع دكتور حلمي سليمان تشير إلى الحصول على جراحة آمنة ونتائج مضمونة تستمر مدى الحياة.

حيث تخضع المريضة للكشف السريري الذي يقرر من خلاله مدى الاحتياج للجراحة.

تتم العملية تحت تأثير التخدير الكلي، وبعد إتمام الجراحة يمكن أن تعود السيدة لمنزلها في نفس اليوم، فلا حاجة للمبيت بالمستشفى.

تحقق السيدة نتائج مبهرة، بعدها تصبح راضية عن مظهرها وشكلها، تستعيد تناسق أجزاء جسمها، ترتدي ما يحلو لها.

وذلك لأنها تخلصت من مظهر الثدي الطفولي الضامر، وحصلت على مظهر أنثوي جذاب، وثدي مرفوع ومشدود وبحجم مناسب لحجم الجسم.

أسعار عمليات تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي تتضمن الكثير من التفاصيل المتعلقة بنوع وحجم الحشوات التي يتم استخدامها، كما تختلف من حالة لأخرى حسب ما تحتاجه السيدة أثناء الجراحة من إجراءات متعلقة بشد الثدي ورفعه وإزالة الترهلات.

لذا فإن تكلفة عملية تكبير الثدى تختلف من حالة لأخرى، خاصة أن الأمر يتعلق بتكاليف أخرى مثل التخدير وغرفة العمليات وأتعاب الطبيب التي يحددها خبرته ومهارته، كذلك الأدوية وغيرها من التكاليف.

الجدير بالذكر أن دكتور حلمي سليمان يقدم لمرضاه خدمة طبية فائقة ورعاية طبية ممتازة، وذلك وفق باقات سعرية مناسبة.

بعد تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي هي عملية آمنة تستغرق فترة زمنية تتراوح بين 50 دقيقة وحتى 60 دقيقة، يمكن للمريضة مغادرة المستشفى في نفس اليوم لتعود لمنزلها بعد 8 ساعات من الجراحة وبعدما يطمئن الطبيب على استقرار حالتها.

تحتاج السيدة لفترة نقاهة بعدها حتى أسبوعين، بعدها يمكنها ممارسة حياتها بشكل طبيعي، خلال هذه الفترة عليها الابتعاد عن التدخين والالتزام بالتغذية الصحية.

بعد عملية تكبير الثدي ، يجب تجنب القيام بأي أعمال شاقة أو حمل الأشياء الثقيلة، وتجنب التمارين الرياضية القاسية.

قد تشعر المرأة ببعض التورم والألم في الثدي أو تظهر بعض الكدمات وهذا أمر طبيعي في الأيام الأولى التالية للعملية، ويمكن تناول المسكنات والمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب بالجرعات المحددة دون تجاوزها.

ينصح بالنوم على الظهر أو الجانبين، وتجنب النوم على الوجه، مع حماية الثدي من أي صدمات أو ضغط.

ترتدي المريضة المشد الطبي وهو عبارة عن حمالة لرفع الثدي خلال الأيام الأولى بعد الجراحة ولفترة زمنية يحددها الطبيب، قد تصل إلى شهر تقريبًا، وذلك للوقاية من حدوث الألم والانتفاخ، وذلك حتى يعتاد الجسم على حجم الثدي الجديد.

يجب أن تلتزم المريضة بتعليمات الطبيب بدقة، مع الالتزام بمواعيد المراجعات والمتابعات، حتى تطمئن على سير الأمور بشكل طبيعي.

جراحة تكبير الثدي هي العملية التي تعيد للمرأة ثقتها في نفسها ومظهرها، وتحصل على قوام متناسق وثدي جميل ومشدود مع جراحات تجميل الثدي  و جراحة تصغير الثدي ورفع الثدي، تضع العملية حداً للمشكلات النفسية والعيوب الخلقية والضمور، تحصل المرأة على ثدي جذاب ومتناسق، عملية آمنة ونتائجها مضمونة ودائمة، عملية تكبير الثدي باستخدام حشوات عالية الجودة، وذلك تحت إشراف طبيب خبير ومتمرس في هذه الجراحات وهو الدكتور ” حلمي سليمان ” الذي يعتني بصحة مرضاه ويهدف لراحتهم  مع عملية تصغير الثدي وتكبيره.

اعرف المزيد من التفاصيل مع مركز الدكتور حلمي سليمان تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً