• 00201117297272

مركز د/ حلمى سليمان لجراحات التجميل

فوائد ازالة شعر الوجه بالليزر .. تمتعي بوجه مشرق مع دكتور حلمي سليمان

فوائد ازالة شعر الوجه بالليزر .. تمتعي بوجه مشرق مع دكتور حلمي سليمان

  • 30 مايو, 2022

ازالة شعر الوجه بالليزر من التقنيات العلاجية الفعالة في التخلص من شعر الوجه بسلاسة. لذلك أصبحت هذه الوسيلة إحدى الوسائل الدارجة بين النساء. من الجدير بالذكر أن إزالة شعر الوجه والتمتع بملمس حريري من الأشياء الهامة لكل أنثى، لذا كانت آلاف النساء تلجأ للوسائل التقليدية للحصول على نتائج فعالة. لكن الاعتماد على الوسائل التقليدية لم يعد مجديا، خاصة بعد أن تم ابتكار تقنيات الليزر الفعالة التي أصبحت أكثر سلاسة وأمانا.

أسباب زيادة نمو شعر الوجه

اللجوء إلى  ازالة شعر الوجه بالليزر يعتبر العلاج المثالي للشعر الزائد، وهذه المشكلة تنجم عن عدة أسباب من ضمنها ما يلي:

  • تعتبر حالة مرضية تسمر الشعرانية وتنتج في حالات كثيرة عن وجود اضطرابات هرمونية لدى الشخص.
  • مشكلة تنتج عن نسبة هرمون الذكورة في الجسم الأندروجين ونقص هرمون الأستروجين الأنثوي، مما يسبب ظهور الشعر لدى المرأة في الذقن والشارب.
  • نتيجة المعاناة من بعض المشكلات الصحية الأخرى مثل زيادة الوزن والإصابة بمتلازمة تكيس المبايض.

لذا فإن يجب متابعة الحالة لدى الطبيب وإجراء بعض الفحوصات المعملية التي تحدد أسباب ظهور الشعر الزائد بطريقة مبالغ فيها، والحصول على العلاج المناسب إلى جانب استخدام الليزر ليعود للمرأة مظهرها الأنثوي الطبيعي.

سعر جلسة الليزر للوجه

ازالة شعر الوجه بالليزر يتم بأسعار متفاوتة من مكان لآخر، لأن الأمر يختلف لعدة اعتبارات، من ضمنها درجة كثافة الشعر ولون البشرة وعدد الجلسات التي تحتاجها.

أسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء تخضع لمهارة الطبيب والتجهيزات الخاصة بالعيادة، إلا أن الدكتور حلمي سليمان يقدم أسعار تنافسية مميزة للعملاء وخدمة طبية رائعة.

بعد إزالة الشعر بالليزر

ما هي الأعراض المتوقعة بعد ازالة شعر الوجه بالليزر  ؟

قد يُلاحظ  تورمًا بسيطًا مع الاحمرار والشعور بالحكة، مع الوقت تزول لتبدو البشرة ناعمة، مع ضرورة الابتعاد عن آشعة الشمس ومستحضرات التجميل لفترة يحددها الطبيب.

كما ينصح باستخدام بعض الكريمات المرطبة، للحصول على بشرة أكثر نعومة.

ازالة شعر الوجه بالليزر

الإجراء الطبي الأكثر أمانًا وانتشاراً استخدام الليزر ، تعشقه النساء لأنه يوفر لهن بشرة ناعمة بدون شعر مزعج لفترة طويلة، ليس هذا فحسب، لكن ظهور الشعر يتأخر وعندما ينمو يكون أقل كمية وكثافة، وبالتالي فإن الإقبال على هذه الطريقة في تزايد مستمر، خاصة أن التخلص من الشعر يتم بدون ألم أو احمرار.

حيث أن عملية ازالة الشعر من الوجه من العمليات التي أصبحت رائجة بين النساء وفئة من الرجال. فهذه العملية تغني عن استخدام الوسائل التقليدية لإزالة الشعر، والتي في الكثير من الأحيان لا تتناسب مع أنواع مختلفة من البشرة؛ وأبرزها البشرة الحساسة.

ازالة شعر الوجه بالليزر تعتمد على استخدام جهاز ليزر ذو نوع متخصص، يقوم هذا الجهاز بإطلاق حزمة من الضوء على الشعر. عند إطلاق شعاع الليزر على بصيلة الشعر تقوم بامتصاص الطاقة المنبعثة منها في الحال، مما يعمل على إضعاف نموه بشكل كبير.

عملية إزالة شعر وجه بالليزر لا تقوم بإزالته بشكل نهائي، بل تقوم بتخفيف ظهوره بشكل لا يُرى ليظهر كالشعر الوبري.

فوائد إزالة شعر الوجه بتقنية الليزر

سنتعرف الآن على أبرز فوائد ازالة شعر الوجه بالليزر وهل الليزر يسبب تشوهات للجنين ؟  تلك الفوائد التي تدفع الآلاف في وقتنا الحالي إلى تطبيق هذه التقنية الرائعة.

  • توفير الوقت والجهد: ازالة شعر الوجه بالليزر ستوفر عليكِ الكثير من الوقت المستهلك في التخلص من الشعر بالطرق التقليدية.
  • التخلص من الشعر الداكن: مشكلة الشعر الداكنة بالوجه من المشكلات التي لا يتم حلّها سوى باستخدام تقنية الليزر. فهذه التقنية تعمل على تخليصك من هذا الشعر الكثيف، ليحل محله بعد فترة ما شعر أخف ذو شكل طبيعي.
  • الدقة: إذا قمتِ باستخدام إزالة الشعر بالليزر نعدك بدقة النتائج، لأن أشعة الليزر لا تؤثر على الإطلاق بالجلد. إذ تركز الطاقة الضوئية فقط على جذور الشعر فحسب، بدون التأثير على الخلايا الجلدية التي تحيط بها.

هل تقنيات الليزر للجسم تزيل الشعر من الجسم نهائيا؟

أضرار إزالة شعر الوجه بالليزر

أي عملية يتم القيام بها على سطح الجلد تترك بعضا من الآثار الجانبية، لذا لا يمكن أن نسميها “أضرار”. لنتعرف الآن بشكل أكبر على هذه الآثار الجانبية.

  • تغير لون الجلد: هذا الأثر يظهر بشكل مؤقت على الجلد، وخاصة لدى أصحاب البشرة السمراء. إذ تتغير صبغة الجلد بصورة ملحوظة بشكل مؤقت، لكنها تعود فيما بعد إلى طبيعتها الأولى.
  • التهيج والاحمرار: قد يظهر على الجلد آثار تهيج واحمرار، لكن هذا العرض كذلك لا يدوم طويلا.

تعتبر إزالة الشعر من الوجه بتقنية الليزر من أقل طرق إزالة الشعر ضررا على البشرة، فالأعراض التي تسببها مؤقتة وليست دائمة لكن يوجد بعض خطوات قبل إزالة الشعر بالليزر يجب الالتزام بها.

زيادة شعر الوجه بعد الليزر

ازالة شعر الوجه بالليزر الخوف من زيادة شعر الوجه بعد الليزر عند النساء كبير، خاصة بعد ترويج البعض لهذا الشيء. في الواقع لا يمكن الجزم بأن شعر الوجه سيختفي مدى الحياة بعد إجراء الليزر، لكن من المؤكد أن الشعر سيقل بشكل ملحوظ. أما الشعر الجديد الذي سيظهر فبالتأكيد سيكون أخف مما كان عليه من قبل، وهذا الشيء سيشكل فارقا في مظهر وملمس البشرة.

وإذا رغبتِ في إجراء تقنية الليزر لإزالة الشعر الوجه ننصحك بالتوجه إلى أحد أطباء التجميل المتخصصة في هذا الشأن مثل دكتور حلمي سليمان فلا تلجئي للمصادر المجهولة لإزالة الشعر بالليزر حتى إن كانت بسعر أقل. فالعناية بالجلد أمر لا يتقنه سوى طبيب التجميل المختص للحصول على أفضل نتيجة.

لمعرفة مواصفات وعروض مركز ازالة الشعر بالليزر مع دكتور حلمي سليمان وفوائد شد الوجه بالليزر.

تواصل الآن مع دكتور حلمي سليمان

يمكن الاتصال بعيادات دكتور حلمي سليمان استشاري جراحة التجميل عبر الوسائل التالية:

 أولاً: عيادة مصر الجديدة

  • العنوان: ١٠٥ شارع النزهة، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: الأحد, الثلاثاء, الخميس من الساعة 6:00 م حتي 10:00 م.

ثانيًا: عيادة مدينة نصر

  • العنوان: 2٦ شارع نور الدين بهجت، امتداد مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة، مصر.
  • الهاتف: 00201200076864 أو 00201117297272
  • مواعيد العيادة: السبت، الاثنين، الأربعاء من الساعة 6:00 حتى 10:00 م.

ويمكن إرسال رسالة للدكتور تتضمن الشكوى والاستشارة من خلال ملء النموذج المتاح عبر هذا الرابط من هنا.